بالفيديو: هيفاء وهبي ترد على من أهانها

Sohair

😎 #Haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

بعد أن سخر الإعلامي اللبناني سامي كليب، بطريقة غير مباشرة، من هيفاء وهبي في برنامج "منا وجر"، شنت المغنية هجومًا قاسيًا عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر.

 

حل الإعلامي اللبناني سامي كليب ضيفًا ببرنامج "منا وجر" الذي يبث عبر شاشة "أم تي في" اللبنانية، مع الإعلامي بيار رباط. من خلال البرنامج سخر من غناء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطريقة غير مباشرة. وجه الإعلامي بيار رباط سؤالاً له بإحدى الفقرات: اذا خيّر بين النجمتين اللبنانيتين إليسا أم هيفاء وهبي من أجل التحاور مع احدهما فمن الذي يختار؟ ليجيب الضيف سامي كليب بأنه سوف يوقع الإختيار على النجمة هيفاء وهبي، وذلك لكي يطرح عليها سؤال حول غنائها وهو: "هل صدّقت بعد كل هذه السنوات أنك تجيدين الغناء؟".

 

 

بهذا السؤال الساخر في نفس الوقت الذي يعبر فيه الاعلامي سامي كليب عن استيائه من غناء المطربة هيفاء وهبي، فقد فاجأ الجميع وسط موجة كبيرة من الضحك بين الحاضرين بالبرنامج. أثار حديث سامي كليب حالة من الجدل الكبيرة بين متابعي النجمة الشهيرة هيفاء وهبي معبرين عن غضبهم.


بناءًا على ذلك، لم تصمت النجمة هيفاء وهبي، ولكنها حرصت على الرد على سخرية الإعلامي اللبناني سامي كليب بتعليق قاسٍ، حيث قالت: "عم بيخبروني إنو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى. على سيرة الإسم أنا كلبتي اسما قطايف". بهذا تكون شبهت هيفاء وهبي الإعلامي سامي كليب بكلبتها تيّمناً بكنيته "كليب" القريبة من حيث اللفظ من كلمة "كلب".

 

 

أرادت هيفاء وهبي أن تكتب هذه الكلمات الحادة للإعلامي سامي كليب، لكي لا يتجرأ مرة أخرى على سخريتها، كما أنها أكدت بشكل مباشر أنها لن تسمح لأي شخص آخر يتعمد إهانتها.

 

هيفاء وهبي من أكثر الفنانات التي تشعل الصحافة بأخبارها، آخرها شائعة زواجها من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير وهذا الذي أثار غضبها وانفعالها الشديد. لذلك، ردت على تلك الشائعة السخيفة من خلال حسابها الرسمي بتطبيق السناب شات قائلة: "شو هالمسخرة! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب. أرجوكم حلو عني تعينوني".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع