إيما واتسون بتسريحة شعر جديدة وفريدة

Yara Sharara

#emmawatson #emmawatsonfanpage #emmawatsonfan #emmawatsonlover #loveactor #emmagram #love

A post shared by moe.t (@beautybeast_mt) on

 

بعد أن اعتمدت النجمة البريطانية إيما واتسون على تسريحة شعر قصيرة طيلة السنوات الثمانية الماضية، فإنها فاجئت جمهورها مؤخرًا بقصة شعر جديدة جعلت اطلالتها فريدة من نوعها.

 

خضعت ايما واتسون لأول مرة منذ سنوات طويلة لإطلالة شعر دراماتيكي أثناء تواجدها بحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون Bafta، يوم السبت الماضي.

 

طلت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، بإطلالة ناعمة على الرغم من طباع شخصيتها الحادة. كانت اطلالتها طبيعية خلال حضورها حفل شاي لتوزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون. طلت بمكياج هادئ وجذاب مu أحمر شفاه بلون البني الوردي القاتم، والقليل من الماسكرا على عينيها.

 

أما عن المعجبين، فقد أشادوا كثيرًا بإطلالة شعر ايما واتسون الجديدة، وعبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم عبر الإنستجرام، حيث علق أحدهم قائلا: "ايما شعرك يعطيني الحياة"، بينما آخر يقول: "أحب قصة شعرك ايما تبدين فريدة من نوعك".

 

 

من جهة أخرى، حرصت النجمة على المشاركة بحضور حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته ال75، الذي أقيم بمدينة لوس انجلوس مساء أمس بقاعة "بيفرلي هيلتون".

 

أبهرت الفنانة الجميلة ايما واتسون الجميع بإطلالتها الفريدة، إلى جانب النجوم والنجمات. تألقوا جميعاً باللون الأسود على السجادة الحمراء تضامناً مع النساء اللواتي يعانين من التحرش الجنسي والعنف بعد إطلاق الهاشتاج Metoo# وكشف فضائح التحرش الجنسي في هوليوود.

 

@emmawatson #emmawatson

A post shared by ❤ Emma Watson 💕 Belle ❤ (@emmaisbelle) on

 

يذكر أن، الفنانة الامريكية ايما واتسون انفصلت عن صديقها الأمريكي ويليام ماك نايت مؤخرًا في نهاية عام 2017 بعد أن دامت علاقتهما ما يقرب العامين. وبسبب انفصالها عن صديقها ويليام ماك نايت فكان بالتأكيد أن تشهد شخصيتها تحول كبير وظهر ذلك من خلال تغيرها للوك شعرها الجديد. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع