تواجه كيندال جينير معاناتها مع حب الشباب على تويتر

Samar Hamdi

 

حب الشباب مشكلة مزعجة لأغلب الفتيات، إلا أن ذلك لم يمنع عارضة الأزياء كيندال جينير من حضور حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب بالرغم من التعليقات الساخرة على مظهرها.

 

في المعتاد، تتغير كافة خططنا مع ظهور بثرة صغيرة على البشرة لنؤجل المواعيد الهامة أو نتخلى عن حضور المناسبات الخاصة. كيندال جينير هي واحدة من النجمات ممن تعانين من مشكلات حب الشباب وآثار الندبات على البشرة وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها كيندال عن معاناتها مع حب الشباب، لكن مؤخراً قد قررت أن تواجه تلك المشكلة التي طالما قد أثرت على ثقتها بنفسها. فقد كانت تخجل دائماً من مظهر البثور على بشرتها وتحاول جاهدة لإخفاءها بكافة السبل لكن الآن، قد أيقنت تماماً أنها أصبحت جزءاً من حياتها، لكنها ليست المسؤول عن تحديد أهداف حياتها وشعورها بالخجل أو الحزن.

 

 

قد لاقت النجمة تعليقات لاذعة من قبل رواد مواقع الإنترنت، خاصةً على تويتر و إنستقرام، الذين اعتبروا مظهرها غير جذاب وبشع فقط بسبب ظهور بعض الحبوب على وجهها خلال حفل الغولدن غلوب. لكن النجمة لم تسكت بوجه هذه التعليقات الساخرة بل ردت عليهم قائلة: "لا تدعن هذه التفاهات تمنعكن من الظهور علناً"

 

 

علقت كيندال من خلال موقع تويتر في تغريدة خاصة حول معاناتها مع حب الشباب، فتخبر جميع الفتيات أن لا يسمحن لتلك البثور الصغيرة بإعاقة حياتهن وهي رسالة تحفيزية للكثير من الفتيات. لاقى موقفها القوي استحسان كبير من متابعيها ليشعرن بالفخر تجاه قوتها في مواجهة مشكلاتها الجمالية وكيف أنها لم تؤثر على ثقتها بنفسها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع