صور ابراهيم تشيليكول "فرحات" تشعل الأجواء

Sohair

 

أشعل النجم التركي ابراهيم تشيليكول الشهير بدور "فرحات" بمسلسل "حب أبيض وأسود" مواقع التواصل الاجتماعي بعد جلسة تصوير رجالية يغلب عليها الجرأة والجاذبية ليخطف قلوب النساء.

 

خضع الممثل التركي ابراهيم تشيليكول لجلسة تصويرية جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وظهر بها على غلاف المجلة التركية Be Man لكي يكون هو نجم العدد الجديد لشهر يناير الجاري. حرصت المجلة على اختياره ليكون نجم هذا العدد،  بعد تزايد شعبيته نتيجة عرض مسلسله الأخير. بعد ظهور النجم ابراهيم تشيليكول على غلاف المجلة، تم تداول الصور عبر المواقع ووسائل الإعلام التركي، نظراً لظهوره بشكل لافت وجرئ. ظهر بإطلالة رجولية عرض خلالها العديد من الأزياء الشبابية.

 

 

اعتمد النجم الوسيم ابراهيم تشيليكول على إبراز عضلاته وجسده. على الرغم من جاذبية الصور إلا أن النجم ابراهيم تشيليكول لم يخلو من الانتقادات اللاذعة من قبل الصحافة التركية. أثار النجم حالة من الجدل بسبب ظهوره عاري الكتفين. أوضحت الصحف أن الممثل يتمتع بكاريزما عالية جداً بين النجوم الاتراك ولا يحتاج لهذا الكتف العاري لينجح.

 

 

في المقابلة الحوارية الخاصة مع ابراهيم تشيليكول في مجلة Be Man ألقى النجم العديد من التصريحات التي قربت الجمهور إليه. كشف عن مدى عشقه لممارسة الرياضة، وخاصة الرياضات المائية مثل التجديف والسباحة، هذا بالإضافة إلى حبه لرياضة كرة السلة، وتسلق المرتفعات واستكشاف الغابات. اكد أنه يحب الرياضات التي تتطلب مجهودا كبيراً، كما أعلن أنه عاشق للحيوانات خصوصاً الكلاب، وأكد انه يمتلك عدداً كبيراً منها.

 

📸:@erginturunc 👩🏻‍💻:@simgebirben

A post shared by İbrahim Çelikkol (@ibrahimcelikkol41) on

 

من الجدير بالذكر أن تعرض النجم التركي إلى بعض الانتقادات بسبب التشابه الكبير بين تصرفات "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود"، وبين النجم السوري تيم حسن عندما كان يجسد شخصية جبل في مسلسل "الهيبة" حسب ما لاحظه المتابعين العرب.

 

من الأمور المتشابهة بين المسلسلين أيضا هي فكرة الزواج الإجباري من البطلة بسبب ظروف قهرية، ثم وقوع البطلة لاحقاً في حب البطل بعد أن تتعرف على طبيعة شخصيته عن قرب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع