انجلينا جولي تتجاهل تماماً زوجة براد بيت السابقة

Sohair

 

تداولت صحيفة "ديلي ميل" صورة من داخل حفل الجولدن جلوب، تظهر فيها النجمة أنجلينا جولي تتجاهل النجمة جينيفر انيستون، زوجة النجم براد بيت السابقة كلياً.

 

من الواضح تصرف الغيرة القاتلة التي أبدته نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي، عندما التقت مع زوجة براد بيت السابقة، أثناء تواجدهما داخل فعاليات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب. من دون قصد أو انتباه، تجاهلت أنجلينا جولي النجمة جينيفر أنيستون تمامًا ولم تقم بالنظر باتجاهها. أصرفت أنجلينا النظر عنها بشكل ملحوظ، خاصة عندما قامت جينيفر أنيستون بتسليم إحدى الجوائز.

 

 

كانت تظن أنجلينا جولي أنها في مأمن من الجميع عندما تجاهلت لحديثها أو وجودها جينيفر أنيستون تمامًا، ولكن في الحقيقة ولسوء حظها قامت عدسات الكاميرا بإلتقاط هذا المشهد، كما لاحظت ذلك الممثلة داكوتا جونسون.

 

يقول البعض أن تعمدت أنجلينا جولي أن تتجاهل زوجة براد بيت السابقة عندما لم تنظر إلى حديثها أثناء تقديمها الجوائز لإحدى نجوم هوليوود. وقتها تظاهرت أنجلينا بأنها تقوم بتعديل مكياجها، ونظرت في المرآة ولم تقم بتحية جينيفر أو النظر إليها كما يتطلب الموقف.

 

من جهة أخرى، طلت النجمة أنجلينا جولي بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب بدورته الـ74 الذي أقيم في مساء يوم الأحد بفندق بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، مع بناتها شايلو وزهرة. ظهرتان بإطلالة سوداء مميزة، لكي تتناسب مع إطلالة والدتهما السوداء، ومثلما فعل الجميع تضامناً مع ضحايا التحرش الجنسي ورفضاً له، خاصة بعد الاتهامات التي وجهت إلى المنتج هارفي واينستين.

 

من الجدير بالذكر أن، النجمة العالمية جينيفر أنيستون كانت متزوجة من النجم الأمريكي براد بيت في العام 2000، قبل أن تكتشف علاقته بالممثلة أنجلينا جولي، بعد مشاركتهما تمثيل فيلم "Mr. & Mrs. Smith". انفصلت عنه في العام 2005 لكن كانت تربطها علاقة حب عاطفية قوية بينها وبين براد بيت. قررت الإنفصال عنه عندما اكتشفت خيانته مع أنجلينا جولي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع