بالصور: بيرين سات بنحافة شديدة

Sohair

 

بعد فشل محاولاتها الطبية لتحقيق أمنية الإنجاب، ما زالت تزيد نحافة النجمة التركية بيرين سات الملفتة للقلق. خاصة في آخر ظهور لها برفقة زوجها المغني التركي كنان دوغلو في مطار أتاتورك باسطنبول.

 

التقطت عدسات الكاميرا بعض الصور لها لتعد من أحدث صورها بعام 2018. لكن المحزن بالأمر، هو ظهور بيرين سات بقمة نحافتها لدرجة أنها أصبحت حديث الساعة.

 

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية التركية تلك الصور التي بدت فيها بيرين سات بنحافة زائدة. من أبرز هذه المواقع هو الموقع التركي الشهير "Acunn" الذي كتب أن الجميلة بيرين سات شوهدت صباح أمس وهي مع زوجها في مطار أتاتورك التركي لكي تستعد للسفر إلى لوس أنجلوس لعطلتهما التي ستستمر لمدة عشرين يوم.

 

 

تناقلت وسائل الإعلام التركية مؤخرًا بعض الأخبار التي تشير إلى خضوع بيرين سات إلى إجراء عملية الحقن المجهري في مستشفى نيشانتاشي في اسطنبول. بدأت بيرين سات العلاج في فبراير لعام 2015، وذلك من أجل تحقيق أمنيتها بالإنجاب لأنها تعاني من بعض المشاكل الصحية التي تمنعها عن الإنجاب حالياً. تطرقت وسائل الإعلام التركية إلى الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها نجمة تركيا بسبب فشل العملية، لافتين إلى أن هذه العملية لم تكن المرة الأولى التي تفشل.

 

أشار الكثيرون إلى أن ربما السبب الحقيقي وراء نحافة بيرين سات هي شعورها بالحزن والضيق من تكرار فشل عملياتها لتحقيق حلمها وتصبح أم، لذلك فإنها قررت اللجوء إلى تجميد البويضات لكي يمكنها الخضوع لعملية الحقن المجهري مرة أخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع