بالصور: تنورة احلام تشعل الإنستقرام

Sohair

 

خطفت النجمة الخليجية أحلام الأنظار بعد أن تداولت صورتين لها عبر حسابها الشخصي بالإنستقرام، بدت فيهم بإطلالتين عصريتين بمشاهد الفيديو كليب الجديد لها بعنوان "على كثر الوفى فيني".

 

ظهرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بالصورتين بأروع إطلالاتها الأنثوية، ونالت إعجاب الكثيرون وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي. بإحدى اطلالتها ارتدت أحلام تنورة قصيرة مع جاكيت رياضي من الكاروه، وبوت بكعب عالٍ. أما الإطلالة الثانية فطلت بها أحلام ببنطلون أسود سكيني، وجاكيت بدون أكمام ومتعدد الألوان، ونسقت عليه أحلام بوت برقبة طويلة مع حقيبة حمراء ملفتة للنظر.

 

كشفت النجمة أحلام أن هذه الصور من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة بعنوان "على كثر الوفى فيني"، وطلبت من جمهورها ان يختاروا الإطلالة الأجمل. كتبت على الصور من خلال حسابها الرسمي بالإنستقرام: "جبكم أكثر اليمين أو اليسار شو أكثر.. من أغنية على كثر الوفا فيني تم التصوير في مدينة باريس الجميلة في أجواء باردة ممطرة".

 

 

انهالت التعليقات على الصور عن جمال اطلالتها ولكن كانت معظم التعليقات أرجحت اختيار الإطلالة الثانية، وهي التي ترتدي فيها التنورة القصيرة والجاكيت الكارو. ذلك بإعتبار إطلالة أحلام فيها كانت كاجوال وشبابية وناسبتها للغاية وبدت أحلام فيها لأكثر رشاقة وحيوية.

 

من الجدير بالذكر أن أحلام الشامسي طرحت أغنيتها الجديدة منذ أيام قليلة التي تحمل اسم "على كثر الوفى فيني" على طريقة الفيديو كليب من خلال قناتها على اليوتيوب. هذا الكليب قامت احلام بتصوير مشاهده في مدينة باريس بفرنسا، والأغنية من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.

 

 

من جهة أخرى، اشتعلت مواقع الأخبار وتحدثت عن الجانب الإنساني التي تتمتع به الفنانة المثيرة للجدل بتصريحاتها، حيث قامت النجمة الإماراتية بتدشين هاشتاغ بعنوان "أمنيتك سنة 2018" على تويتر. طلبت أحلام من جمهورها بأن يعلقوا على الهاشتاغ ويذكروا أمنياتهم التي يرغبون في تحقيقها خلال العام الجديد، ومن بين هذه التعليقات هي أمنية فتاة برؤية والدتها وتفاعلت معها أحلام وتأثرت بها.

 

كتبت المتابعة أن امنيتها الوحيدة في العام الجديد هي أنها ترى والدتها لأنها منذ فترة طويلة لم تلتقي بها، فسألتها أحلام قائلة: "ليه وين أمك؟"، لتجيبها: "أمي في بلد وأنا في بلد ولي أكثر من سنة ما شفتها، ومرة اشتقت لها، وما أقدر أجيبها عندي بسبب ظروفي". وتابعت أحلام حديثها للفتاة التي تتابعها، وطلبت منها أن تتواصل معها عبر الرسائل الخاصة، قائلة لها: "وش ظروفك حبيبتي؟ تعالي خاص والله إن قدّرني ربّي وديتك لها ولو بطيارة خاصة تشوفيها إن شاء الله وترجعين. لا تكتبين ع العام تعالي خاص عملت لك فولو".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع