علامة وجوه Wojooh تطرح مبادرة لدعم مرضى السرطان

Samar Hamdi
  •  

    بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان، طرحت علامة وجوه Wojooh مبادرة مميزة لتنظيم جلسة مكياج وعناية بالبشرة لمجموعة مكونة من 25 امرأة من مريضات السرطان في نادي الشارقة للسيدات.

     

    من خلال مبادرتها، ركزت علامة وجوه على تقديم الدعم المجتمعي لمريضات السرطان، فقد حرصت على إقامة جلسة مكياج وعناية بالبشرة في نادي الشارقة لمجموعة من السيدات منهن من تخضع للعلاج وبعضهن قد تغلبن على المرض. تميزت هذه الجلسة بأجواء ملؤها المرح والجمال. بدأت بتدليل المشاركات من خلال القيام بجلسات العناية بالوجه من قبل خبيرات علامة Clinique. قدمت كذلك مجموعة من النصائح والإرشادات حول أساسيات تطبيق المكياج مع خبيرة المكياج من Wow by Wojooh.

  • مبادرة وجوه لدعم مريضات السرطان

    من خلال مبادرتها، ركزت علامة وجوه على تقديم الدعم المجتمعي لمريضات السرطان، فقد حرصت على إقامة جلسة مكياج وعناية بالبشرة في نادي الشارقة لمجموعة من السيدات منهن من تخضع للعلاج وبعضهن قد تغلبن على المرض. تميزت هذه الجلسة بأجواء ملؤها المرح والجمال. بدأت بتدليل المشاركات من خلال القيام بجلسات العناية بالوجه من قبل خبيرات علامة Clinique. كما قدمت كذلك مجموعة من النصائح والإرشادات حول أساسيات تطبيق المكياج مع خبيرة المكياج من Wow by Wojooh.

  • جلسة مرحة لدعم مريضات السرطان

     

    استمتع الجميع بتلك الجلسة كما تشاركن الصور الفوتوغرافية في أجواء مليئة بالفرح والنشاط. لم يكن هن فقط من أمضى صباحاً رائعاً، لكن أيضاً كل فريق Clinique وWow by Wojooh ممن شاركن في تلك الجلسة وتأثرن بشدة بإرادة وقوة محاربات السرطان.

  • سلفانا شاهين خبيرة العناية بالبشرة من Clinique

     

    أكدت سلفانا شاهين، مسؤولة التثقيف الإقليمية لدى Clinique، خبيرة المكياج والعناية بالبشرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط، أنها بمشاركة هؤلاء النساء قد شعرت بالإيجابية التي يتمتعن بها وقد استمدت منهن القوة وليس العكس.

  • تقديم الهدايا

     

    بعد انتهاء تلك الجلسة النسائية، استمتع الجميع بغداء جمل وحميم في نادي الشارقة للسيدات، كما تم تقديم هدايا عديدة من مستحضرات التجميل لكل من هذه النساء المميزات.

  • تنظيم جلسات آخرى لدعم مرضى السرطان

     

    شعرت محلات وجوه بفخر كبير كونها تمكنت من توفير لحظات من المرح والعناية بالنفس لنساء يمررن بأوقات صعبة. فمبادرة #وجوه_تهتم تتمحور حول التأثير المجتمعي. من المقرر تنظيم جلسة أخرى خلال الشهر الجاري يناير 2018.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع