بالصور: خطوبة باريس هيلتون وخاتمها المقدر بمليوني دولار

Sohair

 

بعد قصة الحب العاطفية التي جمعت بين باريس هيلتون والممثل الأمريكي كريس زيلكا التي دامت لأكثر من عامين، أعلنت باريس عن خطبتها من حبيبها على الإنستقرام.

 

اعلنت المغنية وعارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع باريس هيلتون عن خطوبتها من حبيبها كريس زيلكا مؤخراً من خلال مجموعة من الصور الرومانسية. بدى على ملامح الثنائي مزيج متناغم من الفرح والسعادة لتحقيق حلمهما، كما كشفت باريس هيلتون عن خاتمها الألماسي للخطوبة الذي صممه له حبيبها كريس بنفسه على شكل دمعة، والذي يقدر قيمته بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي حسب ماصرحت به الصحيفة البريطانية ديلي ميل.

 

🖤

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

 

أرفقت النجمة باريس هيلتون، تعليقًا على الصور لكي تعبر من خلاله على مدى فرحتها وسعادتها بعرض الزواج من حبيبها الممثل الأمريكي كريس زيلكا وقالت: "بالطبع وافقت. أنا سعيدة للغاية لأن أكون مخطوبة من حب حياتي وصديقي المفضل وتوأم روحي. أنت مكمل لي في كل شيء.. مخلص ومتفاني ومحب وطيب. أشعر أني أكثر فتاة محظوظة في العالم.. أنت حلمي الذي تحقق.. أشكرك على إثبات أن القصص الخيالية موجودة على أرض الواقع".

 

#Yas I Do 🎈🎈🎈🎈😍🎈🎈🎈🎈

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

 

نشرت الفنانة باريس هيلتون صور عبر حسابها الرسمي بالإنستقرام وحبيبها الممثل كريس زيلكا يعرض عليها الزواج. ظهرا وهما يرتديان ملابس التزلج أثناء وجودهما بولاية كولورادو وكريس يعرض الزواج على حبيبته باريس هيلتون بطريقة رومانسية للغاية. نراه ماكثًا على ركبة واحدة وسط أجواء الثلج والجليد، وبيده الخاتم الألماسي الذي يبلغ قيمته حوالي 2 مليون دولار أمريكي، قائلاً لها: "تتزوجيني"، فوافقت باريس على الفور.

 

 

انهالت المباركات والتهنئة على الثنائي من قبل متابعيها عبر الإنستقرام متمنين لها السعادة والتوفيق في حياتها، كما وصلت نسبة مشاهدة الفيديو على صفحة باريس على إنستقرام إلى أكثر من 2.9 مليون مشاهدة خلال ساعات فقط.

 

اقترح الممثل الأمريكي كريس زيلكا على حبيبته باريس هيلتون الأسبوع الماضي ان يذهبا سويا لقضاء رحلتهما بأحد المنتجعات بولاية كولورادو الأمريكية، والتمتع بالتزلج. وافقت باريس على الفور وهناك عرض عليها الزواج بشكل رومانسي.

 

هناك بعض التقارير الصحفية التي تقول أن خاتم الخطبة التي قدمه كريس زيلكا لخطيبته وحبيبته باريس هيلتون يبلغ قدره 2 مليون دولار أمريكي، وأنه قام بتصميمه بنفسه. يقال أيضاً أن باريس قامت بتعيين حارسين شخصيين لحماية خاتم الخطوبة الخاص بها.

 

ومن الجدير بالذكر أن، على رغم من أن كريس زيلكا بدأ مواعدة باريس هيلتون منذ عامين إلا أنهما كشفا عن الأمر منذ 10 شهور فقط، ومن ومن شدة حب كريس العميق لباريس هيبتون فإنه قام بعمل وشم اسمها على ذراعه في شهر يوليو الماضي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع