خالد المريخي يحتفي بـ عبد الرحمن بن مساعد ويكرمه في ملتقى مشاهير الرياض

Sohair

 

الأحد 6 ديسمبر احتفل الشاعر السعودي خالد المريخي على هامش ملتقى مشاهير الرياض بالأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد تكريمًا له لأعمال متميزة في مجال الشعر والإعلام والرياضة.

 

كرمه الشاعر السعودي خالد المريخي كـ"شخصية الشهر"، وسط حضور نخبة رائعة من أهل العلم والفن والأدب والإعلام والرياضة. وقع الاختيار على سمو الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد لكي يكرم ب"شخصية الشهر"، نسبة للمتابعة العالية والجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها. هذا بالإضافة إلى الملايين الذين يتابعونه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

تميزت هذه الاحتفالية في ملتقى "مشاهير الرياض" بالسعودية لتصبح ليلة من الليالي المضيئة بقمر الشعر. كان هناك بعض المداخلات العامة التي كانت بالاحتفالية والتي تضمنت العديد من الفقرات المميزة التي حرص على تقديمها الإعلامي محمد الشهري،. من بين هذه المداخلات العامة من قبل الإعلاميين هم إدريس الإدريس وجابر القرني والدكتور فهد مطر والشاعر سعيد بن مانع.

 

أما الفنانين، فمنهم الفنان يوسف الجراح وفايز المالكي، بينما الرياضيين الذين كان لها حضور مميز، هما لاعبا المنتخب السعودي محمد السهلاوي وناصر الشمراني، هذا إلى جانب حضور باقة من المحللين الرياضيين ومن أهمها المحلل الرياضي محمد عبد الجواد، ومحمد الدعيع.

 

من ضمن الفقرات التي كانت باحتفالية "مشاهير الرياض" أثناء تكريم الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، كانت فقرة الآراء التلقائية والتي تشمل تبادل الآراء الأدبية المختلفة من قبل اهل الفن والأدب. هذا بالإضافة إلى الفقرة المميزة للشاعر عبد الرحمن بن مساعد والذي قام من خلالها بإلقاء أحدث قصائده على الحضور، والتي تفاعل معها الجميع وصفق لها بحراره.

 

هذا إلى جانب الفقرة الرائعة التي أقيم فيها بعض المطربين والملحنين من جميع أنحاء الخليج العربي بغناء وتلحين مجموعة رائعة من القصائد والأغنيات التي قام بكتابتها الشاعر عبد الرحمن. كان من أبرزهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والذي قام بغناء القصيدة الوطنية المغناة الجديدة "اصعد بعزمك" المهداة إلى ولي العهد للمملكة العربية السعودية.

 

أما الشاعر السعودي خالد المريخي الذي قام بتأسيس ملتقى "مشاهير الرياض" فحرص على المشاركة من ضمن فقرات الملتقى، وذلك من خلال تقديمه أغنية خاصة إهداءً للأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد خلال الاحتفالية. هذه الأغنية من كلماته والحان وغناء الفنان محمد بودلة، حملت مشاعر صادقة يستحقها "شبيه الريح" بكل جدارة.

 

كما صرح الشاعر السعودي خالد المريخي خلال الاحتفالية وقال أن استقطاب جميع مشاهير الرياض والسعودية في مجال الأدب والفن والرياضة، يعد من أهم أهداف الملتقى. هذا الملتقى العربي حظى بشعبية كبيرة جدا وبإهتمام وحضور مميز وكبير من قِبل الكثيرون، خاصة وأن من أهدافه الرئيسية تكريم شخصية في كل شهر، إلى جانب العديد من الأعمال التي ستدخل في خدمة والأعمال والنشاطات المختلفة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع