كارمن سليمان ترزق بمولودها الأول وهذا هو اسمه

Sohair

Countdown ❤️🤰👶🏻 Photo credit @phcooty

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on

احتلت الفنانة الشابة كارمن سليمان أول مكان لها بقائمة الأمومة في العام الجديد عام 2018، وذلك بعد أن رزقت بطفلها الأول خلال الساعات القليلة الماضية.

 

حرص الملحن المصري السابق مصطفى جاد زوج المطربة المصرية ذات 23 عامًا كارمن سليمان، على مشاركة جمهوره ومحبي كارمن بسعادته التي يشعر بها حاليا بعد أن رزق بمولوده الأول. ذلك من خلال نشره لصورة لهما من داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

قام الملحن مصطفى جاد بتداول صورة جميلة يعبر من خلالها عن سعادتها وفرحه بقدوم طفله الاول من زوجته الفنانة ونجمة أرب آيدول كارمن سليمان عبر حسابه بالإنستجرام. كما كشف مصطفى جاد عن اسم الصبي الذي أطلقه عليه هو وزوجته، بطريقة عفوية وهو اسم زين.

 

أظهرت الصورة التي نشرها مصطفى جاد كفه وكفي زوجته الفنانة كارمن سليمان وكف طفلهما الأول. كشف مصطفى جاد عن اسم طفله زين بعبارة لطيفة أرفقها بالصورة حيث علق عليها قائلا: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا رزقني بإبني (زين)، من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فإحفظهم بعينك التي لا تنام. آمين".

 

انهالت التعليقات من قبل جمهور الثنائي عبر الإنستجرام بعبارات التهنئة والمباركة بقدوم المولود الجديد "زين"، كما أنهم تمنوادواء الصحة والعافية لزوجته الفنانة كارمن سليمان. حرص الفنان أحمد جمال إحدى نجوم أرب آيدول في موسمه الثاني على مباركة زميلته الفنانة كارمن سليمان. ذلك من خلال نشره لصورة تجمعه بكارمن عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام وعلق عليها وقال: " أنا وأم زين.. أيوه كوكي جابت زين، كلنا نباركلها هي ومصطفى على المولود الجديد يتربى في عزهم".

 

يذكر أن الملحن المصري مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان قام بنشر تعليقا عبر صفحته الخاصة بالإنستجرام قبل أن يعلن عن استقباله بمولوده الأول زين. هذا التعليق أثار حالة من القلق والذعر الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خوفا على الحالة الصحية لكارمن. حيث زعم البعض بأنها تعاني من مشاكل صحية حرجة.

 

 

حيث كتب مصطفى جاد تعليق ممزوج بالكلمات والأدعية لزوجته كارمن سليمان، حيث قال: " اللهم احفظها لي بعينك التي لا تنام، اللهم لا تكتب لها حزنًا ولا مرضًا ولا همًا واجعلها يارب أسعد خلقك اللهم اشفها بشفائك وداوها بدوائك وعافها من بلائك يا أرحم الراحمين.. آمين".

ولكن بعد أن أخبر مصطفى جاد جمهوره بهذا الخبر السعيد وعبر عن فرحته بالمولود الجديد زين، استشف البعض أن هذه الأدعية كانت بمناسبة خضوع المطربة لجراحة الولادة، لتنجب طفلها "زين".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع