تعليق أحمد عز على حكم خلعه يحدث بلبلة

Sohair

تداولت العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تعليق النجم السينمائي أحمد عز على الحكم النهائي الذي تم إصداره من المحكمة لإنهاء الحرب والخلافات القائمة بينه وبين الفنانة زينة.

 

جاءت نتيجة هذه الخلافات لصالحها بحصولها على الحكم النهائي بالخلع منه، بعد أن دفعت له المهر الذي كان يقدر بجنيه واحد فقط، وبعد أن تنازلت عن كافة حقوقها الشرعية والقانونية. فبعد صدور الحكم النهائي في قضية الفنانة زينة والنجم أحمد عز الشهيرة بقرار من المحكمة لصالح زينة بخلعها من زوجها أحمد عز، علق الأخير على هذا الحكم من خلال تدوينة طويلة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. فيما بعد، اشتعلت شبكات الانترنت وصفحات السوشيال ميديا بهذه التدوينة باعتبارها التعليق الأولى للفنان أحمد عز بعد صدور قرار المحكمة بوضع عز في قائمة "الأزواج المخلوعة".

 

تضمنت كلمات التدوينة التي نشرها أحمد عز ويقول فيها: "مساء الفل ياعيلتي واهلي، كتير سألوا عليا امبارح وانا باطمنكوا انا الحمد لله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، انا كمان مش بس راضي انا سعيد "بالابتلاء" اللي انا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره ان عاجلا او اجلا!!! وان اللي انا فيه ده ماهو الا رفع درجات بإذن الله. طبعا انا لا اعلق علي احكام القضاء ومش هاطلع اعمل دوشه ولا اتكلم عشان انا سايب حقي علي ربنا العادل الحق". 

 

أضاف أحمد عز قائلا: "اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من اول يوم في القضيه وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري.. وبأشهد الله علي كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم اني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانيه وان شاالله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهاده ميلاد برضه مش ولادي".

 

على الرغم من الانتشار الكثيف والواسع لهذا التعليق عبر شبكات الانترنت حاليًا، إلا أن تفاجئ الجميع أن هذه التدوينة لم تكن التعليق الاول لعز بعد صدور قرار المحكمة بالحكم النهائي بخلعه الذي حدث منذ أيام، ولكن تبين أن هذا التعليق الذي كتبه عز على صفحته على الفيس بوك كان منذ حوالي عام تقريباً، بعد أن حصلت زينة على حكم بإثبات طفليها له.

 

أما هذا الحكم النهائي بخلع زينة له، فلم يعلق احمد عز حتى الآن عليه، في حين الفنانة زينة أسرعت ونشرت تعليقها على الحكم عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام والتي كتبت فيها لتقول: "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل". أضافت: "تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون".

 

ومن جهة أخرى، صرح النجم أحمد عز مؤخرا عن استعداده للقيام بتصوير أحداث مسلسله الجديد "يونس" خلال الأيام المقبلة وحتى ينتهي المؤلف محمد بشير من كتابته، وذلك من خلال تصريحه الخاص لبرنامج "8 الصبح" المذاع عبر شاشة الDMC. كشف عن أن هذا الفيلم سيكون انطلاقة قوية في عالم السينما المصرية وأنه سوف يؤدي من خلاله بشخصية جديدة للغاية سيفاجئ بها جمهوره.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع