أحلام تبهر الجمهور و ترسل طائرة خاصة لمعجبة

Sohair

على الرغم من صراحة الفنانة الخليجية أحلام الشامسي الزائدة، والتي تجعلها من الفنانات المثيرات الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة والعفوية، إلا أنها تتمتع بشخصية حنونة ولديها حس إنساني كبير يبدو عليها من خلال تواصلها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها الأمنيات والأحلام التي تحققها لمتابعيها.

 

قبل بداية العام الجديد بيومين دشنت المطربة الخليجية أحلام الشامسي هاشتاغ عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر يحمل اسم " أمنتيك سنة 2018". طالبت أحلام محبيها ومتابعيها عبر تويتر بكتابة أحلامهم وطموحاتهم التي يرغبون بتحقيقها خلال العام الميلادي الجديد 2018، لتنهال التعليقات من محبيها تتضمن بداخلها أمنياتهم للسنة الجديدة.

 

من بين هذه التعليقات، أمنية لإحدى معجبات الفنانة أحلام التي تحلم فيها برؤية والدتها ولكن ظروفها هي التي تمنعها من رؤيتها. هنا تتصرف النجمة الاماراتيه أحلام بإنسانية كبيرة وغردت على أمنية هذه المعجبة ودار بينهما نقاش طويل. حيث ردت احلام على التعليق وقالت: "ليه وين أمك؟"، لترد الفتاة: "أمي في بلد وأنا في بلد ولي أكثر من سنة ما شفتها ومرة اشتقت لها وما قدر اجيبها عندي بسبب ظروفي".

 

واصلت أحلام أسئلتها للمتابعة لتقول لها: "وش ظروفك حبيبتي؟ تعالي خاص والله ان قدّرني ربّي وديتك لها ولو بطيارة خاصة تشوفيها ان شاء الله وترجعين. لا تكتبين ع العام تعالي خاص عملت لك فولو". هذا الرد من احلام يعد أكبر دليلا على إنسانيتها وتعاطفها مع متابعيها.

 

من الجدير بالذكر أن، الملكة الخليجية أحلام الشامسي تجاوبت من قبل مع إحدى متابعيها، وأن هذه ليست المرة الأولى. بل إنها علقت على أمنية أحد المتابعين لها عبر تويتر الذي تمنى أن يستكمل دراسته حيث كتب وقال: "أمنيتي أواصل دراستي، الله ييسرها من عنده"، لترد عليه النجمة أحلام قائلة: "أنا أتكفل بدراستك حبيبي". كما أنها واصلت الحديث مع المتابع وطلبت منه أن يتحدث معها في رسائل مباشرة حتى تتكفل بتعليمه.

 

وليس هذا فقط، بل إنها قامت بتلبية دعوى أحد متابعيها لحضور حفل زفافه حيث غرد وقال: "أمنيتي أن تحضري حفل زفافي في فلسطين وتشرفينا يا أم فاهد"، لترد عليه الملكة وتقول: "متى زواجك؟".

 

كما وحققت المغنية الخليجية أحلام أمنية لأحد محبيها عبر تويتر الذي كتب لها وقال، أنه في حاجة شديدة للأموال من أجل إجراء عملية جراحية. ذكر بأن هناك جهة خيرية منحته جزء من التكاليف، ولكنه في حاجة إلى 7 آلاف ريال لاكتمال باقي مصاريف العملية. هنا طلبت منه أحلام على الفور بأن يتحدث معها بشكل خاص عبر رسائل مباشرة حتى تقوم بإرسال أموال العملية إلى حساب المستشفى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع