عرض أولى مسرحيات مسرح مصر الموسم الثالث على mbc

Sohair

بعد النجاح المذهل الذي حققه عروض مسرح مصر في موسميه الاول والثاني، تبدأ انطلاق عروض الموسم الثالث التي كانت أولى حلقاته في مساء أمس .

 

شهدت الحلقة الأولى من عرض مسرح مصر بعض التغيرات التي لاقت نجاحا أيضا، وتجاوزت نسب المشاهدة بنسبة عالية، وذلك بعد أن تم عرضها عبر شاشة MBC مصر الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء. بدأت أولى حلقات عروض مسرح مصر الجديدة بموسمه الثالث بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية. هذا الموسم سوف يشارك فيه الفنان الكوميدي سليمان عيد. يعد هذا هو النجم الوحيد الذي يشارك في مسرح مصر من خارج الفرقة المسرحية، كما ينضم لأحدث العروض أيضا الطفل الصغير أحمد السيسي الذي ظهر بالموسم الأول من برنامج المواهب ذا فويس كيدز. يشهد هذا الموسم غياب الفنان الشاب عمر مصطفى متولي وهو يعتبر من أحد أبطال عروض مسرح مصر الأساسيين. سبب غيابه هو اختلافه في وجهات النظر مع بطل المسرحية ورئيس الفرقة النجم الكوميدي أشرف عبد الباقي، في حين هذه الخلافات لا تؤثر إطلاقا على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما.

 

يذكر أن، عروض مسرح مصر الموسم الثالث أوشكت على الانتهاء على خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، في حين أبطاله يواصلون حاليا تصوير تلك العروض. لذلك، علق الفنان أشرف عبد الباقي وقال أنه يستعد لتصوير الموسم الرابع من عروض مسرح مصر مع باقي فريقه المسرحي الذي نال شهرة كبيرة واسعة جدا بين الجمهور.

 

ومن جهة أخرى، تعرضت الحلقة الأسبوعية الأولى من عروض مسرح مصر الموسم الثالث لبعض الانتقادات، متهمين فيها أشرف عبد الباقي بازدراء أديان. هذا نتيجة للمشهد الذي تم تقديمه خلال الحلقة يجسد فيه نجوم مسرح مصر عصر بداية الاسلام وعبادة الأصنام. كما أن الحلقة تعرضت أيضا لبعض المشاكل القانونية بسبب سخريتهم من بعض الأشخاص كالمستشار مرتضى منصور، ولكن انتهى الأمر هنا باعتذار المسرح له.

 

عروض مسرح مصر حققت نجاحا كبيرا خلال المواسم الماضية، حيث كانت بداية ظهوره من خلال تياترو مصر الذي كان يعرض على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر. مسرح مصر تمكن من وصول نجومه إلى الشهرة والنجومية وأصبحوا من أشهر نجوم الشباب على الساحة الفنية. يقوم ببطولة عروض مسرح مصر الفنان علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، والفنانة إسراء عبد الفتاح، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، هذا إلى جانب الفنان الشاب كريم عفيفي، وسارة درزاوي، وابرام سمير، ومسرح مصر من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين ويعاونه في الاخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع