بالصور: تفاصيل جديدة في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

Sohair

 

 

بعد مرور عام كامل على انتشار شائعات علاقة الحب العاطفية التي تجمع بين الهضبة والفنانة الشابة دينا الشربيني فإن الشائعات تبدأ موسمها الثاني مع بداية العام الجديد 2018 ولكن بشكل متطور، حيث كانت أولى حلقاته خلال حفل ليلة رأس السنة التي أحياها الهضبة في مدينة دبي يوم الأحد الماضي.

 

عادت الشائعات بقوة مع بداية العام الجديد 2018 حول العلاقة التي تجمع بين السوبر ستار الهضبة عمرو دياب وبين الفنانة دينا الشربيني التي لا يخفى على أحد علمهم بها بعد أن ظهرا الثنائي في أكثر من مناسبة، والجديد هي حفلة الهضبة الأخيرة التي أحياها بليلة الكريسماس في دبي.

 

حيث ظهرت آخر التطورات بعلاقة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني بكواليس حفل ليلة رأس السنة والذي كشفها عدد من جمهور الهضبة، ومن بينهم خبيرة التجميل رشا شلباية التي كشفت بعض التفاصيل من كواليس الحفل أثناء تواجدها مع الفنانة دينا الشربيني التي التقطت معها صورة تذكارية وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

 

وكتبت خبيرة التجميل رشا شلباية على الصورة قائلة: "مع فريق العمل.. قصدي دينا الشربيني، من حفلة عمرو دياب في دبي، غنالها تملي معاك، وشاور عليها علنًا كده مرتين وهو بيغنيها"، مضيفة: "كمان وهو بيغني برج الحوت عمل نفس الشيء، ده غير إنها دخلت الحفلة قبله مباشرة، وبعد الحفلة بساعة شوفتها نازلة معاه من الفندق خارجين ومعاهم ناس أصحابهم.. نقول ألف مبروك بجد بقى".

 

كما نشر الفنان شادي شامل صورة له تجمعه بالفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدهما بحفل النجم عمرو دياب بدبي وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، حيث ظهرت دينا الشربيني في الصورة وهي تجلس على الطاولة بجواره وبدت وكأنها سعيدة ومستمتعة بوقتها للغاية، كما نشر شادي شامل من قبل صورة تجمعه بالنجم عمرو دياب وهو بداخل قصر الهضبة الذي يمتلكه في دبي، كما أنه نشر العديد من مقاطع الفيديو من الحفل.

 

وفور نشر تلك التفاصيل اشتعلت المواقع الإلكترونية مؤكدين أن علاقة الهضبة بدينا الشربيني تشهد تطورا كبيرا مع بداية السنة الجديدة، ومع ذلك ينفى الثنائي هذه العلاقة باستمرار على الرغم من تواجدهما في أكثر من حفل كذلك حضورها الخاص  بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب وانتشار مقطع من الفيديو من داخل الكافيه الذي تم فيه حفل العيد ميلاد، كما ونشر الهضبة صورة تجمعه بفريق عمل فيلمه الجديد "الشهرة"، وكانت من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي تشارك ببطولة العمل.

 

وعلق الهضبة على الصورة قائلا: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، هذا بالإضافة إلى كلمات الهضبة عمرو دياب الذي أطلقها في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي عقب طرحه أغنية "أجمل عيون"الشهيرة ببرج الحوت، وقال وقتها عمرو دياب أن كل ما يتردد مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

 

وفي نفس السياق، شوهد الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني معا وهما بمطار القاهرة من أجل السفر الى دولة الإمارات العربية المتحدة قبل ليلة رأس السنة ، حيث أحيا الهضبة حفلين مميزين هناك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع