حبس بطلة فيديو كليب "بص أمك" لإيحاءاته الجنسية

Sohair

 

بعد تداول فيديو كليب "بص أمك" عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أثار ضجة كبيرة بسبب الإيحاءات الجنسية التي تضمنتها كلمات الأغنية، ألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة ليلى عامر.

 

في صباح يوم الثلاثاء أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق. قُدمت العديد من البلاغات ضد الفنانة سامية عبد الغفار محمود، الشهيرة بليلى عامر، بتهمة خدش الحياء والتحريض على نشر الفسق والفجور في المجتمع، حيث قدمت فيديو كليب يحمل عنوان "بص أمك". بناءًا على هذه البلاغات أصدرت النيابة العامة قراراً بالقبض عليها وأمرت النيابة بحبسها، وهذا وفقاً لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

 

خلال التحقيقات، قامت النيابة بتوجيه الإتهام للفنانة ليلى عامر بأنها تحرص على نشر الفسق والفجور وممارسة الرذيلة. ردت بالاعتراف أنها هي بالفعل التي أدت المقطع الصوتي بالكليب ولكنها ترى أن الكليب لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء مثلما وجه إليها. قالت: "هاتولي حاجه غلط في الكلام اللي قلته في الكليب، والشعب كله بيقول: بص"، مشيرة إلى أنها تقدم اغاني محترمة، ولا تحمل أي نوع من أنواع الإسفاف أو الإيحاءات الجنسية.

 

يذكر أن المحامي ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية أحمد مهران، هو الذي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المثيرة للجدل ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك"، ورفع ضدها دعوة قضائية يتهمها فيها بخدش الحياء العام، واعتمادها على نشر الفسق والفجور. طالب النيابة العامة ومراكز الأمن العام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعاقبة المتهمة.

 

مع انتشار هذه الواقعة عبر وسائل الإعلام المصري، فقد تحدث الاعلامي وائل الإبراشي عن القضية من خلال برنامجه التلفزيوني "العاشرة مساء" المذاع عبر شاشة دريم الفضائية. أثناء بث البرنامج بشكل مباشر تحدث المطرب الشعبي الشهير شعبان عبد الرحيم من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج ودافع عن المتهمة ليلى عامر. قال: "ليلى كانت بتغني كويس، وتلاقي حد قال لها الأغنية هتكسر الدنيا وتتعرفي، فعملتها". اضاف شعبان وقال: "الأغنية ما ينفعش تدخل البيوت، ولا يسمعها العيال الصغيرة".

 

من جهة أخرى، فجاء على الفور قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر باصدار قرار شطب اسم الفنانة ليلى عامر من النقابة و إلغاء عضويتها تمامًا. عبر هاني شاكر عن استياءه الشديد عن ذلك الأمر وقال: "حسبى الله ونعم الوكيل لأن هذه الرسالة يريدون إيصالها للشباب"، قاصدا نشر الفجور والفسق للشباب والمجتمع، وذلك أثناء مداخلته الهاتفية ببرنامج "كلام تاني" مع الإعلامية رشا نبيل.

 

أضاف الفنان هاني شاكر وقال إن السبب في انتشار مثل هذه الفيديو كليبات، والمتعمدة بوصول هذه الرسائل غير الأخلاقية هو انعدام المنتجين، مما يجعل الشباب فريسة لمثل هذه الأغنيات التي تحتوي على إسفاف كبير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع