إحدى المعجبات تستخدم مستحضرات Fenty Beauty لرسم بورتريه لريهانا

Samar Hamdi

 

خلال العام المنقضي 2017، دخلت ريهانا عالم الجمال والمكياج بإطلاق إصدارها الأول من مجموعة Fenty Beauty والتي تضمنت عدة مستحضرات مميزة من كريم الأساس وأحمر الشفاه وظلال الجفون.

 

بعد إطلاقها، لاقت تلك المجموعة إعجاب الكثير من النساء والفتيات والّلائي أقبلن على تجربتها للحصول على إطلالات جمالية متنوعة تناسب جميع ألوان البشرة. وهذا بالضبط ما حرصت عليه ريهانا من خلال تقديمها مجموعةً من المكياج التي تناسب جميع النساء بإختلاف ألوان بشرتهن و أعمارهن.

 

قامت إحدى معجبات ريهانا باستخدام مستحضرات المكياج المميزة من علامة Fenty Beauty لإبراز قدراتها الفائقة والفريدة في الرسم. فقد قامت برسم بورتريه لريهانا على جسمها لينتشر بشكل كبير على انستقرام. يعد هذا البورتريه والرسم المميز أفضل دليل على قوة مستحضرات Fenty Beauty وصبغاتها المكثفة.

 

 

أوضحت Alena Wedderburn ذات ال 23 عام أنها بدأت في الرسم باستخدام مستحضرات المكياج منذ عامين؛ وأنها تستخدم جسدها كلوح للرسم وهو شئ غير تقليدي. تشبه رسوماتها التاتو لكن مع اختلاف المواد المستخدمة؛ فهي تفضل استخدام مستحضرات المكياج للحصول على رسم مؤقت، يمكن إزالته بعد غسله مباشرة.

 

كما قالت أنها تعتبر ريهانا مصدراً للإلهام في عملها، وقد قابلتها في عام 2013 وراء الكواليس أثناء جولتها في أمستردام. وتعد هذه التجربة بالنسبة لها فريدةً من نوعها خاصة وأن لريهانا شخصية متواضعة ومحببة للجميع. أبدت ريهانا إعجابها برسومات Wedderburn وتابعتها على صفحتها الخاصة في الإنستقرام.

 

من خلال رسوماتها المميزة، قدمت Wedderburn معنى جديد لوظيفة خبراء المكياج. حيث أن الكثير منهم لا يتقنون استخدام تلك المستحضرات بهذا الشكل الرائع على بشرة الوجه، في حين أنها استخدمتها للرسم على فخذيها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع