بيرين سات تلجأ لعملية تجميد البويضات، فما السبب؟

Sohair

Her oy çok değerli, oyunuzu lütfen kullanın #oyver

A post shared by Beren Saat (@berenn_saat) on

تعيش النجمة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بدور "سمر" في مسلسل العشق الممنوع حالة من الحزن الشديد بسبب عدم تحقيق أمنيتها بالإنجاب. فشلت العديد من محاولاتها الطبية هي وزوجها المغني التركي كينان دوغلو للإنجاب، وعلى غرار ذلك قررت بيرين سات أن تلجأ إلى إجراء عملية تجميد البويضات ليكون هو الحل الأوسط لإنهاء حالات القلق والتوتر التي تسيطر عليها هي وزوجها.

 

بعد مرور ثلاث سنوات على زواج الممثلة التركية الجميلة بيرين سات من المغني التركي كينان دوغلو بدأ هاجس الأمومة يسيطر عليها بشكل كبير، ولذلك اضطرت لخضوع العديد من عمليات الحقن المجهري في أكثر من مستشفى بهدف تحقيق حلمها وتصبح أم، إلا أنه للأسف باتت جميع محاولاتها بالفشل مما جعلها تعيش حالة نفسية سيئة للغاية.

 

وبعد فشل اخر عملية تخصيب بالحقن المجهري الذي خضعت لها النجمة التركية بيرين سات فإنها اتخذت قرارا هي وزوجها المغني الشهير كينان دوغلو باللجوء إلى حل وسط وهو إجراء عملية تجميد بويضات وحفظها حتى تحاول الإنجاب مجدداً خلال السنوات المقبلة حتى إذا تقدم العمر بها، خاصة وأنها تشعر بالقلق الشديد لأنها اقتربت من الوصول للسن الأربعين.

 

ويذكر أن الممثلة التركية بيرين سات المعروفة بإسم "سمر" في جميع أنحاء الوطن العربي لجأت خلال الفترات الماضية لأكثر من مرة لعملية الحقن المجهري في مستشفيات متخصصة في تركيا وأمريكا، ولكنها جميعها لم تنجح ولم تحقق أمنيتها بالإنجاب، لذلك اتفقت مع زوجها على فكرة تجميد البويضات حتى تهدأ حالتها النفسية قليلا ثم تعاود تجربة الحقن المجهري مرة أخرى خلال السنوات المقبلة.

 

وعلى الرغم من ذلك تناقلت الصحف التركية بغض الاخبار التي تشير إلى وجود خلاف حاد بين الفنانة التركية بيرين سات وبين زوجها المغني كنان دوغلو بسبب تأثرهما بفشل محاولات الحمل، وإثر ذلك توقعت صحيفة "Haber Gazetesi" التركية انفصال الثنائي خلال هذا العام 2018 بعد أن يقوموا بتقديم طلب الطلاق إلى المحكمة المختصة في تركيا، في حين هناك صحف أخرى تقول أن بيرين سات وزوجها مازلا يتمسكان بالأمل ويحافظان على الحب الذي جمع بينهما لعدة سنوات حتى الآن.

 

ولأن الممثلة التركية بيرين سات تشعر بالضيق والحزن الشديد لعدم تحقيق رغبتها بحلم الأمومة فإنها خسرت الكثير من وزنها والذي يصل إلى 47 كيلو جرام فقط، وظهرت لأكثر من مرة وهي فاقدة للوزن بشكل ملحوظ مما جعلها تتعرض المزيد من الانتقادات من قبل جمهورها الذين وصفوها بأنها أصبحت "لحم على عضم"، ولهذا السبب قررت الفنانة بيرين سات أن تخضع لحمية غذائية من أجل زيادة وزنها وبعدها ستبدأ من جديد رحلتها مع محاولة الحمل.

 

ويذكر أن عملية تجميد البويضات التي تلجأ لها الفنانة التركية بيرين سات تظل مدتها ثلاث سنوات إلى 15 سنة وخلال هذه الفترة يمكنها نقل الأجنة التي تجمع بينها وبين زوجها كنان دوغلو دون أن تخضع إلى تناول هرمونات منشطة في محاولات الإنجاب التالية، ولكنها تلجأ عندئذٍ للأجنّة المجمّدة المحفوظة بأوعية خاصة تحمل بداخلها الأجنة بإسمها وإسم زوجها كينان، وتتم العملية وقتها بعد موافقة وتوقيع الزوجين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع