جوليا روبرتس تستقبل العام الجديد بلون شعر مميز

Yara Sharara

Gloria Glam Magazine #juliaroberts 💞

A post shared by Julia Roberts (@juliaroberrts) on

يبدو أن النجمة الأمريكية جوليا روبرتس تحن لأيامها القديمة وخاصة مرحلة التسعينيات، حيث تلك المرحلة التي قامت فيها بتقديم أشهر أفلامها السينمائية وهما فيلم Pretty Woman وفيلم Runaway Bride الذي ظهرت فيهما بأروع إطلالاتها الأنثوية والجميلة وبالتأكيد لن ننسى ستايل شعرها الأحمر التي عرفناها جميعا به، واليوم ومع انتهاء العام الجاري تستقبل جوليا روبرتس عامها الجديد بنفس ستايل شعرها القديم.

 

طلت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس بإطلالة شعر باللون الكستنائي الأحمر ليكون نفس إطلالة شعرها القديم وعلى الرغم من ذلك لانمل من جمال جوليا روبرتس بهذه الإطلالة التي بدت بنفس اللون ونفس التسريحة أيضا التي اعتمدت فيها على تسريحة الويفي المتشابك ولفضفاض.

#juliaroberts

A post shared by Julia Roberts (@juliaroberts281067) on

ومثل ما حبينا ستايل شعر النجمة جوليا روبرتس بلونه الأحمر الجذاب والمميز هي أيضا من الواضح أنها تريد أن تعود بالذكريات واختيار هذا اللوك الرائع التي تحن فيه من خلالها إلى تلك المرحلة من حياتها، وأن تستقبل به عام 2018 الجديد.

 

ويذكر أن الفنانة والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس تحصد نجاح فيلمها الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان Wonder فهو الآن الفيلم الوحيد الذي اكتسح سينما هوليوود محققا إيرادات عالية للغاية والتي تصل إلى أكثر من 173 مليون دولار أمريكى حتى الآن منذ أن تم طرحه يوم الجمعة 17 نوفمبر الماضي، وهذا وفقًا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى.

 

وهذا الفيلم من أحد أنواع الأفلام الدرامية العائلية حيث تدور أحداثه حول طفل صغير يدعى أوجست بولمان أو "أوجى" وهذا الطفل ولد بتشوهات خلقية فى وجهه ويخضع لـ27 عملية تجميلية لتمكنه من التنفس والرؤية والسمع بشكل طبيعى، وقد يتم إعداده للانتقال إلى مدرسة جديدة لكي يكون مكان مناسب يساعد في شفائه، ولكى يجعل الجميع يعرف أنه مجرد طفل عادى، وأن الجمال ليس ظاهريًا.

 

وبعد كثير من المشاكل تمكن الطفل "أوجي" من التغلب على الصعاب في النهاية واستطاع أن يقوم بتكوين علاقات مع أصدقائه وتمكن من التأقلم مع المجتمع المدرسي، ولذلك استطاع الفيلم أن يقدم رسالته وهي ان الجمال الظاهري ليس مهم بقدر التركيز على الجمال الداخلي الذي لا يفنى.

 

أما عن دور الأم الحنونة والمضحية التي تقوم بها النجمة الأمريكية جوليا روبرتس فتمكن الفيلم أن يركز عليها ويوضح تضحيات الأم وتخليها عن أحلامها وعملها وطموحاتها من أجل العناية بطفلها وتشجيعها له والتي لازمته حتى أن بلغ عمر التاسعة ومساهمتها له في دخول مدرسته الخاصة.

 

فيلم Wonder من ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج العالمي "ستيفن تشبوسكى" ومن إنتاج استوديوهات ليونز جيت السينمائية، و الفيلم يشارك ببطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم ونجمات سينما هوليوود من أبرزهم النجم يعقوب تريمبلاى، وإيزابيلا، و أوين ويلسون، و ماندى باتينكين، و فيدوفيتش، و سونيا براجا.

 

ومن جهة أخرى، أطلقت الممثلة العالمية جوليا روبرتس عدة تصريحات صحفية أثناء حوارها لمجلة "هاربر بازار" والتي تكون بمثابة من ضمن أجرأ تصريحات نجوم هوليوود لعام 2017، حيث اعترفت جوليا روبرتس بأنها شخصية أنانية جدا قبل ولكنها تغيرت كثيرا بعد أن التقت بزوجها المصور السينمائي داني مودير.

 

كما اعترفت جوليا روبرتس أن حبها لزوجها داني مودير جعلها تتغير كثيرا في حياتها العملية والشخصية وهذا من أجله وبسب حبها الشديد له، وقالت أن قبل التقائها بزوجها داني كان كل ما يهم أمرها هي أفلامها وحياتها العملية فقط.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع