بالفيديو: نصائح جويل ماردينيان للحصول على شعر قوي

Yara Sharara

بعد أن فاجئت خبيرة التجميل والمكياج اللبنانية جويل مردينان جمهورها بقصة شعرها الغريبة وصبغته البنفسجية التي طلت به مؤخرًا، فإنها ظهرت مرة أخرى عبر الإنستجرام من خلال مقطع من الفيديو اللايف تقدم فيه نصيحة لمتابعيها من أجل الحصول على شعر قوي وصحي.

 

عاشقة التجميل والمكياج جويل مردينان تعد من أكثر النساء اللواتي تعتمدن على اختيار ألوان شعر جريئة وقوية فمن اللون البني إلى الزهري والأزرق ثم التحويل إلى اللون الأشقر مروراً بالأحمر وصولاً إلى البنفسجي، وبعد هذه الصبغات الشعر الجريئة والمتنوعة التي اعتمدتها خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينان بدأ متابعاتها بالتساؤل عن الطريقة التي تتبعها جويل لكي تحافظ على حيوية وصحة وجمال شعرها حتى يمكنه تحمل هذه الصبغات الكيميائية؟

مع كثرة أسئلة متابعيها قامت خبيرة التجميل والمكياج اللبنانية جويل مردينان بالرد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام وذلك من خلال نشرها مقطع من الفيديو تنصح فيها جميع الفتيات والنساء اللواتي يتابعونها بضرورة استعمال بديل الزيت من بانتين من أجل الحصول على شعر قوي ولامع.

 

أوضحت جويل مردينان من خلال الفيديو أنها تستخدم بديل الزيت من بانتين ولا يمكنها التخلي عن هذا المنتج على الاطلاق وأنه هو سر جمال وصحة وقوة شعرها. كما ظهرت جويل في الفيديو وهي تخبر متابعاتها عن كيفية تطبيقه لفعالية قصوى.

 

يبدو أن خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينان اعتمدت على صيغة شعرها باللون البنفسجي ليوم واحد فقط لانها في اليوم التالي عادت جويل مرة أخرى للون شعرها الاشقر، وصورها بالإنستجرام هي خير دليل على ذلك، فبعد أن فاجئت جمهورها بقصة الشعر الغريبة وبصبغة شعرها للون البنفسجي ظهرت مرة أخرى وهي تحتفل بليلة الكريسماس وكانت اطلالتها عصرية للغاية، ثم عادت للشعر الاشقر من جديد لتشارك في أوّل يوم افتتاح لمهرجان التسوّق في دبي.

 

ظهرت بعدها مقدمة البرنامج اللبنانية جويل مردينان وهي تتجول في أحد مراكز التسوق في دبي ونشرت صورتها من داخل مراكز التسوق عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام وظهرت جويل بالصورة وهي تعتمد لون شعرها الأشقر مع إطلالة عصرية ومميزة، حيث ارتدت البيجاما التي تعتبر آخر الصيحات المتبعة من قبل عدد كبير من النجمات، ونالت الصورة على إعجاب أكثر من 38 ألف إعجاب.

 

انهالت التعليقات من قبل متابعاتها عبر الإنستجرام وأبدوا اعجابهن بإطلالتها وكتبوا: "هذا طقم البجامة آخر موديل بس ما عندي الجرأة لألبسه" و"شكله موديل البيجاما نزل" و"ليست بجامة ذي موضة لبس نفس قماش البيجامة يكون طقم يعني بنطلون وقميص بألوان مختلفة"...

 

تعتبر اللبنانية جويل مردينان من أكثر خبيرات التجميل اللواتي تتابع صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام وهي أكثر تواجدًا على الصفحة لذلك فهي تشارك جمهورها ومتابعيها ببعض اللقطات ومقاطع الفيديو التي تعلم فيه طرق تطبيق المكياج وتطرح لهن المنتجات والمستحضرات التجميلية التي تستخدمها وتتبعها.

 

لذلك حرصت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينان ان تشارك جمهورها على تطبيق الإنستجرام بمقطع من الفيديو توضح فيه طريق تطبيق تقنية الكونتور على وجهها. ودعت جويل متابعاتها لمشاهدة هذا الفيديو لكي يتعلمن طريقة تطبيقه بشكل صحيح. علقت الجميلة جويل مردينان على الفيديو قائلة: "شاهدوا المقطع لتعرفوا كيف أطبق الكونتورينغ. الطريقة بسيطة وسهلة"، وبعد نشر الفيديو فحقق نسبة مشاهدة عالية جدا قد تصل إلى أكثر من 541 مشاهدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع