وفاة إبن عم ريهانا في حادث إطلاق نار

Sohair

حالة من الحزن والأسى الشديد تحاصر المغنية العالمية ريهانا Rihanna بعد احتفالها بالكريسماس وعيد الميلاد المجيد مع ابن عمها تافون كايسين إلين الذي قتل بعد مضي سهرة الكريسماس في حادث إطلاق ناري في جزيرة بربادوس التي كانت تتواجد فيها ريهانا من أجل الإحتفال.

 

عبرت النجمة العالمية ريهانا عن حزنها الشديد إثر وفاة ابن عمها تايفون الذي قتل في حادث إطلاق النار بجزيرة باربادوس من خلال نشرها مجموعة من الصور التي تجمعها به عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام وعلقت على الصور ببعض الكلمات المؤثرة والحزينة عن فقدانها لإبن عمها. قالت: "فلترقد روحك بسلام..لا يمكنني أن أصدّق أنها كانت الليلة الأخيرة التي أحتضنك فيها بين ذراعي، لم يخطر ببالي أبدًا أنها ستكون المرة الأخيرة التي أشعر فيها بقربك، سأحبك دائمًا". تابعت: "لا أصدق كيف لا احتضنك بذراعى، لكى أشعر بدفئك وحنانك، كما أحبك يارجل"، كما واستخدمت النجمة ريهانا هاشتاج #أوقفوا العنف المسلح.

ويذكر أن الصحيفة البريطانية ديلي ميل أعلنت صباح أمس الأربعاء نبأ مقتل ابن عم النجمة العالمية ريهانا الشاب تافون كايسين إلين والذي يبلغ من العمر 21 عاما، وذكرت الصحيفة أن تافون قد أطلق عليه عدة طلقات نارية من قبل رجل مجهول الهوية في يوم الثلاثاء المنصرم 26 ديسمبر 2017 الساعة 7 مساء بتوقيت بربادوس ، وذلك أثناء تواجده بالمنطقة المحيطة بسانت مايكل في الجزيرة.

 

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن القاتل بعد أن قام بإطلاق العديد من طلقات النار على الشاب تايفون ابن عن ريهانا فر هاربًا ولم يستطع أحد العثور عليه أو التعرف عليه حتى الآن، في حين تم نقل الضحية إلى مستشفى باربادوس ولكنها لم تستطع إنقاذه حتى أن فارق الحياة.

 

ومن جهة أخرى، شارع سانت مايكل الذي قتل فيه ابن عم النجمة العالمية ريهانا هو نفس الشارع الذي أطلق عليه اسم ريهانا تيمنًا بها وذلك لأن هذا الشارع سانت مايكل يحيط بشارع ويستبري الجديد بجزيرة باربادوس مسقط رأس النجمة ريهانا. فور انتشار هذا الخبر بدأ عدد كبير جدا من محبي ومتابعي الجميلة ريهانا بإطلاق هاشتاج RihannaNavy ساخرين من الأمر.

 

ولكن بالطبع شعرت النجمة ريهانا بالسعادة والفرحة الغامرة بسبب إطلاق اسمها على الشارع الذي ولدت فيه وقامت بنشر صورة وقتها احتفالًا بتغيير الاسم، وعلَّقت عليها قائلة: "مرحبًا بكم في شارع ريهانا... منزلي. ملامح حياتي بأكملها تشكَّلت في هذا المكان. كنت مجرد فتاة صغيرة أركب الدراجات، وأركض حافية، وأُطيِّر طائراتٍ ورقية في المقابر، لكنَّ أحلامي كانت كبيرة. أحلام وُلِدت وتحققت هنا. شكرًا لعائلتي، وبلدي، وأهل طريق ويستبري الجديد! ستكونون دائمًا جزءًا مني، وإنَّه لشرف لي أن يحمل هذا المكان اسمي".

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة الباربادوسية ريهانا من أكثر النجمات اللواتي يشعرن بالإنسانية تجاه عائلتها وأهل منطقتها كما أنها تكره كثيرا العنف والكوارث. لهذا الامر، قامت ريهانا بشن هجوما حادا ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump  ذلك بسبب عدم استجابته للكارثة الإنسانية التي تشهدها جزيرة بورتوريكو، التابعة إداريًّا للولايات المتحدة، على خلفية إعصار ماريا.

 

وعلى الجانب الشخصي، ترتبط النجمة ريهانا حاليا برجل الأعمال السعودي حسن جميل وتجمعها به علاقة حب عاطفية قوية بدات بينهما منذ أكثر من ستة أشهر بعد أن شوهد الثنائي وهما يقضيان عطلتهما في اسبانيا وتم التقاط عدة صور لهما وهما بداخل حمام السباحة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع