لورين كونراد بشعر قصير وستايل فرنسي أنيق

Samar Hamdi

تحرص دائماً لورين كونراد على اختيار إطلالاتها الجذابة بعناية، سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو في حياتها اليومية. فقد اشتهرت برسمة عيون القطة وتموجات الشعر الذهبي الساحرة. لكن هذه المرة كانت مختلفة، فقد حصلت على لوك جديد مع شعر قصير بستايل فرنسي غاية في الأناقة.

 

لورين كونراد هي واحدة من النجمات اللاتي لا تخشين تجربة كل ما هو جديد سواء كان ذلك في ستايلها الخاص لتنسيق الملابس، إطلالات المكياج أو حتى تسريحات الشعر. فتحرص من حين لآخر لتغيير تسريحة شعرها بما يناسب شعرها الطويل سواء باعتماد تسريحة الكعكة المرتفعة، الضفائر الجذابة، رفعة الرأس الرومانسية، ذيل الحصان بأشكاله المميزة أو حتى تموجات الشعر الساحرة. لكن هذه المرة كان الأمر مختلف، فقد اختارت التخلي عن شعرها الطويل للحصول على قصة شعر قصير بإطلالة عصرية تجذب الأنظار.

 

قامت النجمة لورين كونراد بقص شعرها للحصول على قصة البوب القصير والتي حازت على إعجاب الكثير من النجمات خلال العام المنقضي 2017 وعلى رأسهن سيلينا غوميز، كيندال جينير وكيم كاردشيان. لا يمكننا أن ننكر مدى جمال وجاذبية قصة البوب والتي توائمها تماماً، خاصةً مع لون شعرها الأشقر الناعم.

Leaving NYC with a little less hair than I arrived with 💇🏼‍♀️

A post shared by Lauren Conrad (@laurenconrad) on

للعناية بشعرها بعد قصه، تلجأ لورين كونراد لاستخدام سبراي الشعر المرطب للحفاظ على التموجات الطبيعية بعيداً عن التشابكات. 

 

على مدار الشهور الأخيرة من هذا العام، انتشرت قصات الشعر القصير كاللوب والبوب بين نجمات هوليوود والتي يبدو أنها مستمرة خلال عام 2018 أيضاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع