اعتراف فنان شهير بزواجه من هيفاء وهبي

Sohair

#haifawehbe 👀

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

حالة من الصدمة أصابت عشاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن اعترف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير بزواجه منها من خلال فيديو يعترف فيه بذلك.

 

ظهر بالفيديو الفنان الخليجي عبد الله بالخير وهو يدلي بتصريحاته لبرنامج "الإمارات نيوز" ويقول أنه كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن تحقق حلمه بذلك، ولكن أوضح الفنان عبد الله بالخير أنهما انفصلا سريعاً ولم تستمر علاقتهما الزوجية.

 

 

خلال لقاء الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ببرنامج الإمارات نيوز الخاصة بنقل الاخبار الفنية في الخليج أوضح السبب الحقيقي وراء طلاقه وانفصاله عن النجمة هيفاء وهبي ليكون جمالها الطاغي هو سبب الإنفصال. قال أن هيفاء وهبي جميلة جداً لدرجة أنه لا يمكن حصرها في قفص الزواج.

 

مع هذا الاعتراف الصادر من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات واثار حالة من الجدل بين جمهور الجميلة هيفاء وهبي على وسائل التواصل الإجتماعية. هناك الكثير منهم لم يصدق تصريحات عبد الله بالخير بشأن زواجه من هيفاء وهبي واعتبروا حديثه مجرد مزحة كما ذكروا دليل لذلك وقالوا أنه متزوجاً من الفن، وأن طرحه لإسم هيفاء وهبي من باب أنها رمزاً للجمال والأنوثة الطاغية.

 

على الجانب الآخر، يذكر أن الفنان الخليجي صاحب الصوت العذب قد أعلن من قبل ومنذ سنوات عديدة عن رغبته الشديدة في الزواج من الفنانة هيفاء وهبي وأن لديه نية أن يقيم لها حفل زفاف أسطوري في حال إذا وافقت هيفاء من الزواج منه.

 

على الرغم من تداول هذه الأقاويل وانتشار الفيديو بشكل جم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لم تنفي الأمر أو حتى تؤكده حتى الآن، وتقول انها بالفعل تزوجت من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أم أنها مجرد مزحة مثلما قال محبيها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

يُذكر أن الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أعلن مؤخراً عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة والذي يحمل اسم"الموناليزا". أكد أن هذا الألبوم يضم مجموعة غنائية متنوعة يراهن على تحقيقها نجاحًا مميزًا بالتعاون مع كبار شعراء الخليج .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع