توبا بويوكستن تستعد بإحتفالات رأس السنة مع حبيبها

Sohair

 

تستعد الممثلة التركية الجميلة توبا بويوكوستون المعروفة بإسم لميس في جميع أنحاء العالم العربي للاحتفال بإستقبال عام 2018 الجديد مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان.

 

ذكرت بعض المواقع والتقارير الصحفية التركية أن النجمة التركية توبا بويوكوستون تساعد حبيبها التركي أوموت أفجان في تحضيرات المطعم والكافيه الخاص به استعداداً للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. تناقل الموقع الإلكتروني التركي "صباح" أخبار تقول أن الفنانة التركية توبا بويوكوستون تقوم بعمل جولة تفتيش في مطعم حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان لكي تتأكد بنفسها من عدم وجود أي نقص في المقهى من أجل الاستعداد للعام الجديد 2018.

 

أوضح الموقع أن الفنانة توبا بويوكوستون قامت بفحص الزينة والديكور والألعاب الخاصة باحتفالات الكريسماس وأشرفت عليها بنفسها كما أنها قامت بإعطاء بعض الأوامر والتعليمات للعاملين بالكافيه التي يجب الحرص عليها قبل استقبال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

 

يذكر أن الفنانة التركية توبا بويوكوستون الشهيرة بإسم لميس كانت تقضي عطلة رومانسية خلال الأيام القليلة الماضية وسافرت إلى العاصمة النمساوية فيينا برفقة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان.

 

قصدت النجمة التركية توبا بويوكوستون أن تقوم بعمل هذه العطلة الرومانسية هي وحبيبها أوموت أفجان لكي ترد على وسائل الإعلام التركية التي تداولت مؤخراً أخبار تشير إلى وجود خلاف بين الثنائي بسبب المغنية التركية دفنة صايملي. هذه الأخبار تدل على غيرة تحرق قلب توبا على حبيبها أوموت أفجان. تشير الشائعة إلى أن توبا طالبته بطرد الفنانة من الملهى الليلي الخاص به حيث كانت تقيم حفلة غنائية ولكنه رفض وهذا الذي أغضب حبيبته الممثلة التركية توبا بويوكوستون وخلق بينهما خلاف حاد ولكن سرعان ما تصالحوا وسافروا إلى فيننا معاً.

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة التركية توبا بويوكوستون انفصلت عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك خلال شهر يوليو الماضي لعام 2017 إثر اكتشافه خيانتها مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان وحدث الطلاق سريعاً بمحكمة الأسرة في تركيا.

 

كانت توبا بويوكوستون متزوجة من أونور صايلاك الشهير بدور رأفت في مسلسل "بائعة الورد" عام 2011 وأقام الثنائي حفل زفافهما في باريس. بعد أشهر قليلة من الزواج أنجبت توبا بويوكوستون منه طفلتيها التوأم مايا وتوبراق وعاش الثنائي قصة حب رومانسية رائعة وسعادة كبيرة خلال خمس سنوات حتى أن ظهر رجل الأعمال التركي أوموت أفجان في حياتها وقلبها رأسا على عقب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع