لهذا السبب تم وقف عرض مسلسل سابع جار!

Sohair

#سابع_جار شاركنا رايك عبر http://revcinema.com/ar/سابع%20جار#sthash.yc9hk9R2.dpbs

A post shared by revcinema (@revcinemaa) on

حالة من الصدمة الكبيرة تعرض لها متابعي مسلسل "سابع جار" بعد ايقاف عرضه عبر شاشة سي بي سي دراما الفضائية في مساء أمس عند الحلقة 47 وعدم اكتمال عرض باقي حلقاته الذي كشف عنها في وقت سابق أن المسلسل 60 حلقة، مما تسبب في غضب متابعي ومحبي هذا المسلسل بشكل كبير.

 

وعقب توقف عرض مسلسل "سابع جار" أثار متابعي المسلسل حالة من الجدل والضجة الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين من خلالها عن حزنهم وغضبهم الشديد من القائمين على العمل بشأن توقفه دون ذكر أي سبب وهذا الذي جعلهم يتفاجئون بشدة من منع عرض باقي الحلقات والتي يبلغ عددها 13 حلقة.

 

ومع ذلك انهالت العديد من التعليقات من قبل رواد الانترنت وصفحات السوشيال ميديا على قرار منع عرض الحلقات المتبقية من المسلسل، فمنهم من يشعر بالحزن والغضب الشديد، ومنهم من توقع السبب الكامن وراء ايقاف العرض وهي حالة الجدل الشديدة التي سببها المسلسل من أحداث تحث على الفجور والرزيلة في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

حيث تناقلت بعض الأخبار والأراء عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤخرا عن عرض مسلسل "سابع جار" والتي كانت تطالب بتوقف عرض المسلسل لما يحتويه من أحداث ومواقف مثيرة للجدل وتساعد على انحدار الأخلاق والقيم وتحريضه على إفشاء الرزيلة والفاحشة في المجتمع من خلال أبطال وبطلات العمل. حيث يتناول المسلسل قصص بعض الفتيات التي تقيم علاقات غير شرعية مع الشباب وينتج عنها حمل إحدى الفتيات دون زواج، كذلك الأفكار والأراء التي تتناولها أحداث المسلسل من تناول الفتيات للمخدرات والخيانة والعلاقات الغير شرعية وغيرها الكثير من الأمور التي أزعجت بعض متابعي العمل.

 

ولهذا السبب كان يزعم البعض أن هذا هو السبب الحقيقي وراء توقف عرض المسلسل، ولكن مع تداول هذه الأخبار وانتشارها بشكل كبير قرر الفنان محمود البزاوي أحد أبطال عمل مسلسل "سابع جار" أن يرد على هذه الأخبار ويكشف السبب الرئيسي وراء توقف عرض المسلسل ومنع عرض حلقاته الأخيرة المتبقية.

 

حيث صرح الفنان محمود البزاوي لموقع المصراوي عن سبب توقف عرض حلقات مسلسل "سابع جار" الذي يشارك في بطولته وأكد أن احتفالات الكريسماس والعيد المجيد هما السبب في وقف عرضه، وأن قناة cbc الفضائية ترغب بإذاعة بعض البرامج والفقرات الترفيهية والمنوعات المختلفة احتفالا بأعياد الميلاد والكريسماس خلال الأيام القادمة. عقب الانتهاء بالاحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة سوف تعود القناة وتستكمل عرض باقي حلقات المسلسل ولكنه لا يعرف بالتحديد الموعد الذي يتم فيه عرض ال13 حلقة المتبقية.

 

ومع تصريح الفنان محمود البزاوي وكشفه عن السبب الحقيقي لتوقف عرض مسلسل"سابع جار" أصبحت هذه الأقاويل والاخبار التي تم تداولها غير صحيحة بالمرة، خاصة وأن أبطال عمل المسلسل أكدوا أنهم مازالوا يصورون الحلقات المتبقية من المسلسل من الأساس، أي أن العمل ليس جاهز للعرض.

 

مسلسل "سابع جار" من بطولة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنانة هيدي كرم، وهاني عادل، ومحمود البزاوي، ورحمة حسن، وصفاء جلال، وأسامة عباس، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الشباب الذين يظهرون لأول مرة كوجه جديد محققين نجاحا كبيرا، وظهور وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومسلسل سابع جار من إخراج أيتن أمين وهبة يسري ونادين خان، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء على شاشة cbc.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع