بالفيديو: رقص نانسي عجرم مع تامر حسني يثير الجدل

Sohair

أشعلت الطفلة الصغيرة أشرقت أحمد مسرح ذا فويس كيدز الموسم الثاني في حلقته الرابعة مساء أمس السبت 23 ديسمبر بعد أدائها لأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة. نالت إعجاب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج وقام النجم تامر حسني بالرقص مع الفنانة نانسي عجرم من شدة الابداع الذي حققته الطفلة أشرقت وأصبح من أكثر الفيديوهات تداولا عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

 

فبعد طرح الفيديو على القناة الرسمية لبرنامج المواهب ذا فويس كيدز وخلال ساعات قليلة حصد الفيديو على أكثر من نصف مليون مشاهدة ويعد هذا الفيديو الخاص بالطفلة أشرقت أحمد هو من أكثر الفيديوهات في الموسم الثاني التي حققت نسبة مشاهدة عالية، وذلك بسبب صوت الطفلة الرائع الذي كان يشدو بجميع أرجاء مسرح ذا فويس كيدز وبسبب اختيارها لهذه الأغنية التي أظهرت نبرات صوتها المبدع.

وفور غناء الطفلة أشرقت أحمد أغنية أما براوة للفنانة نجاة الصغيرة تفاجئ أعضاء لجنة التحكيم وقام كلا من تامر حسني ونانسي عجرم بالضغط على الزر بشكل سريع كذلك لاحقهما القيصر كاظم الساهر، وظلا الثلاثي في حالة انبهار شديد من أداء الطفلة الرائع، وبدأت المنافسة بين الثلاث على ضم كلا منهم إلى فريقه في حين اختارت الطفلة أشرقت أحمد أن تنضم لنجم الجيل تامر حسني.

 

بعد انضمام الطفلة أشرقت لصالح فريق النجم تامر حسني وقع موقف طريف بين القيصر كاظم الساهر وبين والد الطفلة أشرقت وذلك حينما رأى القيصر والدها وهو يشاور لها على تامر حسني، في محاولة منه لجعل الصغيرة تختار الانضمام إلى فريق نجم الجيل، ليقول له كاظم: "شوفتك".

 

كما شهدت الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني العديد من المواهب الصغيرة والتي حصلت على إعجاب نجوم لجنة تحكيم البرنامج، وكانت المنافسة قوية جدا بينهما حيث استطاع النجم تامر حسني أن يضم ثلاث مواهب إلى فريقه وهم الطفلة أشرقت أحمد من مصر والطفلة فاطمة أحمد من مصر أيضا والطفلة اللبناني جاد عز الدين.

 

في حين تمكنت النجمة نانسي عجرم في ضم ثلاث مواهب أيضا الى فريقها وهم الطفل السعودي لجى المسرحي، والطفل آدم النجار من تونس، والطفلة اللبنانية ليال هاشم، بينما القيصر كاظم الساهر فلن يستطيع أن يضم في هذه الحلقة سوى موهبة واحدة فقط وهي الطفلة اللبنانية سيرينا مطر.

 

خلال الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني فقد تطرقت إلى بعض المقتطفات الصغيرة من ذكريات نجوم لجنة التحكيم الثلاث حول أول أغنية قاموا بغنائها وحفظها في حياتهم وقبل أن يصبحوا من اشهر نجوم الوطن العربي، حيث قال النجم تامر حسنى أن أول أغنية قاموا بغنائها عندما كان في الجامعة وكانت الأغنية من تأليفه وألحانه، أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فذكرت أنها عندما كانت في سن التاسعة من عمرها أدت أغنية لسة فاكر لكوكب الشرق أم كلثوم وهذه كانت أول أغنية عزمت على حفظها وهي في سن صغير، بينما القيصر كاظم الساهر فيقول إنه لن ينسى أول أغنية قام يعزفها وتلحينها على آلة الجيتار.

 

برنامج ذا فويس كيدز يعرض يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة الإم بي سي مصر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع