حقيقة علاقة الحب بين منة شلبي و أحمد عز

Sohair

#منة_شلبي من #مهرجان_دبي_السينيمائي ❤❤❤

A post shared by Et belarabi (@et.belarabii) on

حالة من الجدل الشديدة أثارت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا حول وجود علاقة حب عاطفية تجمع بين النجم السينمائي الوسيم أحمد عز وبين الفنانة الشابة منة شلبي وذلك بعد انتشار صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي وتواجدهما سويا في مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي افتتحت فعاليته مؤخرا، ولكن الأحدث هو تقابل النجمين بشكل يومي بإحدى المطاعم بالقاهرة.

 

بعد أنغام وزينة هل سيكون مصير منة شلبي مثلهما؟ أم ستكتمل العلاقة بشكل طبيعي؟ هذا السؤال يُطرح من قبل محبي النجمة منة شلبي ومتابعي أحمد عز وذلك بعد أن انتشر صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي واخرها صورة لمنة شلبي وهي بأحضان النجم أحمد عز من داخل الطائرة المتجهة إلى مدينة دبي لحضور حفل افتتاح فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 الذي انطلقت مؤخرا.

#احمد_عز #منة_شلبي ❤

A post shared by Exclusive.picture (@exclusive.picture) on

وفور انتشار هذه الصورة عبر الإنستجرام انهالت التعليقات على منة شلبي وبدأ جمهورها يحذرها من الخوض في علاقة حب تربطها بالفنان أحمد عز حتى لا يكون مصيرها مثل مصير زينة وتنتهي العلاقة بأطفال ومحاكم وفضائح لا تنتهي. هنا يقصدوا علاقة احمد عز بالفنانة زينة الشهيرة ورفضه للإعتراف بأبوته لطفليه التوأم من زينة وهما عز الزين وزين الدين.

 

عقب انتشار هذه الصورة أعادوا المتابعين التحدث من جديد ليأكدوا بالفعل وجود علاقة حب عاطفية تجمع بين الثنائي أحمد عز وبين الفنانة منة شلبي خاصة بعد أن شوهد الثنائي أكثر من مرة وهما يترددان بشكل يومي بإحدى المطاعم الشهيرة في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة وهذا المطعم يقع بالقرب من مسكن أحمد عز الذي يقيم فيه.

 

ولذلك بدأ الجمهور يتساءل أنه بالفعل يوجد علاقة حب سرية تجمع بين نجمي السينما المصرية أحمد عز ومنة شلبي أم أنها مجرد علاقة صداقة فقط تجمع بينهما، نحن في انتظار الرد من قبل عز أو منة شلبي لكي يتم توضيح الأمر.

 

ويذكر أن الفنانة منة شلبي كانت مخطوبة مسبقا من المخرج الكبير خالد يوسف ولكن لم تستمر خطبتهما كثيرا وانفصلا عن بعضهما، ويقال إن والدة منة شلبي الراقصة المعتزلة سهير مصطفى كانت تعترض تماما على إتمام هذه الزيجة خاصة وأن خالد يوسف متزوج ولديه أبناء، لذلك انفصلت منة عنه سريعا، كما تمت خطبة منة شلبي ومحمد العدل مؤخرا بشكل سري دون الإفصاح عن الأمر وسرعان ما فسخت الخطبة أيضا.

 

أما الفنان أحمد عز فجميعنا نعلم جيدا الأزمة التي يمر بها مع الفنانة الشابة زينة بعد أن فضحت زينة الامر وقالت إنها كانت متزوجة عرفيا من النجم أحمد عز وأنها وضعت طفليها التوأم منه، وفي حال ذلك أنكر عز تماما هذه العلاقة حتى أن تطور الأمر ووصل إلى المحاكم والقضاء وبعد عمل فحوصات وتحاليل الDna، أثبتت المعامل أنه بالفعل عز والد طفلي زينة وتم أثبلت أبوته لهم، كما ثبتت المحاكم أنه كان يوجد معاشرة زوجية بين زينة واحمد عز وبعد ذلك قررت زينة رفع دعوى خلع على احمد عز وحصلت عليها.

 

وعلى الجانب الفني، حقق النجم أحمد عز نجاحا كبيرا من خلال دوره في فيلم "الخلية" الذي كان أولى الأفلام المصرية محقق إيرادات عالية في شباك التذاكر لموسم عيد الأضحى المبارك لعام 2017، وحصل عز مؤخرا على جائزة أفضل فيلم سينمائي لهذا العام أثناء تكريمه بحفل مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع