شيرين رضا تتحدث لأول مرة عن زوجها الشاب الراحل

Sohair

"الجواز منظومة فاشلة" هذه الجملة صرحت بها الفنانة الجميلة صاحبة الملامح الرقيقة شيرين رضا من خلال برنامج "أنا وأنا" الذي حلت فيه ضيفة فيه مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر عبر شاشة قناة ONE الفضائية مع الإعلامية سمر يسرى، وجاء هذا التصريح بعد إعترافها بالفشل في زيجاتها السابقة.

 

فلم يكن النجم والسوبر ستار عمرو دياب هو الرجل الوحيد في حياة الفنانة شيرين رضا، بل أنها كشفت لأول مرة عن الزوج الثاني الذي تزوجته لمدة عام كامل وانتهت بالفشل أيضًا ويدعى سلطان كمال ادهم. قالت شيرين رضا انها لا تتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام لأنه توفى ولم يعد موجودًا بالحياة، وذكرت شيرين رضا أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بخبر وفاته خاصة وأنه كان مازال شابًا.

 

كذلك كشفت الفنانة شيرين رضا سر عدم تحدثها عن زوجها الأول الهضبة عمرو دياب وقالت إنها تحدثت عنه كثيرا مسبقا وكل ما يجمعه بها هي علاقة صداقة قوية لمجرد أنه والد ابنتها الوحيدة نور. في نفس السياق أكدت شيرين رضا أنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعدما أيقنت أن منظومة الزواج "فاشلة"، وأنه لا يوجد أي علاقة تستمر للنهاية إلا عدد ضئيل جداً.

 

وجهت الفنانة شيرين رضا نصيحة لكلّ زوجين بأن يحرصوا على ترك مساحة خصوصية للطرف الآخر حتى يستمر الزواج بينهما ولابد من التقليل من أوقات التواجد معا من فترة لأخرى، لتجديد مشاعر الحب والابتعاد عن الملل، كما أنها قصدت بوصفها للزواج باعتباره منظومة فاشلة بأن هذا الوصف يخصها وحدها ولا تستطيع أن تعمم على الجميع بل أنها قصدت زواج الصالونات والزواج للفتيات اللواتي لم تتخطين سن الزواج ونصحتهم بعدم الاستعجال بالزواج لأنه بالتأكيد سينتهي بالفشل.

 

وتطرقت شيرين رضا في حديثها عن عرض الزواج الذي تلقته من الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وردت على هذه الشائعة وقالت: "أحمد الفيشاوي كلنا نعرفه يحب الكلام الكثير ولكنه لذيذ ودمه خفيف وقلبه طيب، ولكنه لم يعرض علي الزواج وتصريحاته السابقة "هزار"، مضيفة: " هو نفسه أكيد يعرض علي الزواج لكنه لم يطلب مني هذا العرض".

 

خلال الحديث قامت الإعلامية سمر يسري بتوجيه سؤالا لشيرين رضا بتأييدها للعلاقة المفتوحة بين الرجل والمرأة دون زواج أم لا؟ وهل من الممكن أن تدخل في مثل هذا النوع من العلاقات، لترد الفنانة شيرين رضا وتقول أن العلاقات المفتوحة لا تناسبها على الاطلاق ولكن هناك أشخاص يفضلونها.

 

وشددت الفنانة شيرين رضا بأنها لا تهتم إطلاقا بالأشخاص الذين يوجهون لها العديد من الإنتقادات سواء كانت الملابس أو السهر أو غيرها من هذا القبيل، وقالت: "مبيفرقش معايا وأنا مش هبطل سهر ولا خروج ولا أنبسط علشان رأى حد"، ووصفت المجتمع المصري بأنه منافق وكاذب.

 

أثناء حوار النجمة شيرين رضا مع الإعلامية سمر يسري أردفت إلى عشقها للحيوانات وأنها تحسن معاشرتهم عن الأشخاص وذكرت ذلك قائلة: "أحب الحيوانات أكثر من البني آدمين؛ علشان ملهومش صوت.. الحيوانات في بلدنا حقهم مهدور، وهم مش أقل مننا". أشارت إلى أنها تصاب بالانهيار التام عندما يتوفى كلب صديقها وهذا من شدة عشقها للكلاب والقطط، مضيفة: " قعدت أدور على قط لمدة ساعتين بعد خروجه في الجونة، فضلت أقوله حبيبي، والناس قالت عليا مجنونة، وفي النهاية لقيته".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع