إطلاق أحمر الشفاه Mattemoiselle Plush Matte من Fenty Beauty

Yara Sharara

تقول المغنية الأمريكية ريهانا عن أحمر الشفاه MATTEMOISELLE الذي أطلقته علامة Fenty Beauty: "أحمر الشفاه هو بمثابة وسيلة تسلية وتعبير عن المزاج في أي وقت من الأوقات. مع هذه المجموعة، بات اختيار أقلام أحمر الشفاه أسهل من أي وقت مضى بما أنّها تتضمّن ألواناً تناسب الجميع".

 

حرصت النجمة العالمية ريهانا أن تقوم بتحويل حلمها إلى حقيقة وذلك من خلال طرحها لمجموعة رائعة من أحمر الشفاه التي تناسب أذواقها وحالاتها المزاجية، فهي تعشق التغيير وتقوم دائما بتغيير أحمر شفتيها حسب مزاجها أو إطلالتها. أطلقت 14 لونًا من أحمر الشفاه الذي يتلائم مع جميع الاذواق وحسب ألوان البشرة والحالة النفسية أيضًا، هذا بالإضافة إلى الأسماء التي أطلقتها على كل لون لكي يقوم بتجسيد الطابع الذي يكتنفه كل لون.

هذه الالوان الـ14 من أحمر الشفاه تتمتع بكافة الأذواق التي تتناسب مع جميع المناسبات وجميع ألوان البشرة والأهم من ذلك أن مستحضرات أحمر الشفاه التجميلية تدوم طوال اليوم بشكل ثابت ومميز وجذاب. حيث أرادت النجمة العالمية ريهانا أن تقوم بتحويل أحمر الشفاه المات الذي لطالما حلمت به إلى حقيقة. ابتكرت ريهانا باقة من أروع الألوان الخاصة بأحمر الشفاه المصممة من أحدث تركيبة ماتية بلون غني وبقوام خفيف جداً من توقيع ريهانا لكي تسمح لكل سيدة باكتشاف إطلالات جديدة.

 

تتضمن هذه الباقة المميزة من أحمر الشفاه الوان متنوعة وجديدة وجريئة في نفس الوقت وهذا لا يختلف شيء عن شخصية النجمة العالمية ريهانا، حيث تشمل المجموعة لون الأحمر المثالي، ولون النيود المخصص للإطلالة اليومية، كذلك اللون الأزرق الداكن. لذلك عليكِ الاختيار مابين ألوان قوس قزح بأكملها من مجموعة Mattemoiselle Plush Matte Lipstick.

 

مجموعة Mattemoiselle الأنيقة التي طرحتها العالمية ريهانا هي من أحدث المستحضرات التجميلية التي تكون في متناول يديك لكي تمكنك من تحديد جمال شفتيك دون عناء وبدقة تامة ومنحهما مظهراً أكثر امتلاءً مع كل تمريرة، فكل لون من ألوان أحمر الشفاه الخاصة بمجموعة Mattemoiselle يتميز بقوامه الماتي جدا والناعم والذي يدوم طويلا وذلك من خلال تركيبته الرائعة والخفيفة جدا لتعزيز جمال شفتيك والتي لا تتزحزح أبدا من عليها لفترة طويلة.

 

هناك نصيحة يقولها خبراء التجميل تتعلق بتطبيق أحمر الشفاه على شفتيك، فإذا أردتِ أن تكون شفتيك اكثر دقة وجمالا بلون كثيف وقوام خفيف في نفس الوقت كل ما عليك هو أن تستخدمي طرف أحمر الشفاه بشكل مستقيم على الشفة العليا وبشكل معكوس لملء الشفة السفلى.

 

سوف تصبح مجموعة Mattemoiselle Plush Matte Lipstick متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقعَي www.Sephora.ae وwww.fentybeauty.com في 26 ديسمبر.

 

علامة Fenty Beauty هي العلامة التجارية التي طرحتها المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا لكي تتوجه بها إلى السيدات في ما مكان، فكان هدفها الأول والأخير أن يكون هناك مجموعة كبيرة وواسعة من مستحضرات التجميل العالمية التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، وخاصة أن هناك الكثير من ألوان البشرة التي من الصعب أن تجدين مستحضرات مطابقة للونها. فقامت ريهانا بابتكار تركيبات رائعة ومميزة لكي تتناسب مع كافة أنواع البشرة وتوصلت من خلالها على اختراع ألوان شاملة تتنوع مابين الألوان المناسبة البشرة الفاتحة أو البشرة الداكنة أو البشرة القمحية أو غيرها من ألوان البشرة التي يليق بها أحمر شفاه مميز وناعم.

 

وكان شعار النجمة العالمية ريهانا الأول هو "وُجِدَ المكياج لإمتاعنا" ودائما ما تقول ريهانا: "إياكِ أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف."

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع