توبا بويوكستن تتشاجر مع حبيبها بسبب هذه المرأة

Sohair

 

تداولت الصحف التركية في صباح أمس بعض الأقاويل التي تشير إلى خلافات حادة بين النجمة التركية توبا بويوكوستون المعروفة بإسم "لميس" في الوطن العربي وبين حبيبها رجل الأعمال أوموت أفجان بسبب غيرة توبا على حبيبها من المذيعة وسيدة الأعمال ديمة صايملي.

 

دب خلاف حاد بين النجمة التركية توبا بويوكوستون وبين حبيبها أوموت أفجان بسبب التركية ديمة صايملي وذلك بعد أن قامت الإعلامية التركية ديمة بالعمل مؤخراً داخل الملهى الليلي الذي يمتلكه رجل أوموت وقيامها بالغناء هناك. ذلك أشعلت غيرة توبا بويوكوستون وشعرت بالغضب الشديد حسب ما نقله الموقع الإلكتروني التركي "Posta".

 

أوضح الموقع التركي تفاصيل الخلاف الذي نشب بين توبا وبين حبيبها رجل الأعمال أوموت أفجان حيث طلبت توبا من أوموت بطرد التركية ديمة صايملي من الملهى الليلي وأن يتخلى عن العمل معها. رفض أوموت طلب توبا وأعلن تمسكه بديمة في المطعم الذي يمتلكه فغضبت توبا وتشاجرت معه. هذا الذي تداولته المواقع والصحف التركية.

 

فور انتشار هذه الشائعات قررت النجمة التركية توبا أن ترد عليها بطريقة غير مباشرة من خلال إعلانها عن قضاء عطلة رومانسية مع حبيبها أوموت أفجان في مدينة فيينا تعبيراً عن عدم وجود أي خلاف أو توتر بين الثنائي.

 

كشف الموقع التركي"Acunne" في صباح اليوم الخميس 21 ديسمبر أن توبا بويوكوستون سافرت خلال الأيام الماضية إلى مدينة فيينا في النمسا لقضاء عطلة رومانسية مع حبيبها لإنهاء كافة الخلافات الموجودة بينهما التي تداولتها وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع