بالصورة: كلوي كارداشيان تؤكد خبر حملها على الإنستقرام

Sohair

How cute is this little tater tot? Puppy Love 🐶

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

 

بعد انتشار شائعات عديدة حول حمل نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان، أعلنت كلوي عن حملها بصورة عن بطنها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الإنستقرام.

 

تحقق حلم الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان وهو حدوث الحمل التي كانت تريده على حد ما أشادت به. نشرت كلوي كارداشيان صورة جريئة لها بالأبيض والأسود وظهرت بها ببطن منتفخة مرتدية حمالة صدر رياضية من كالفن كلاين، في حين أمسك بها صديقها من الخلف، وقام بوضع يده فوق بطنها.

 

My greatest dream realized! We are having a baby! I had been waiting and wondering but God had a plan all along. He knew what He was doing. I simply had to trust in Him and be patient. I still at times can't believe that our love created life! Tristan, thank you for loving me the way that you do! Thank you for treating me like a Queen! Thank you for making me feel beautiful at all stages! Tristan, most of all, Thank you for making me a MOMMY!!! You have made this experience even more magical than I could have envisioned! I will never forget how wonderful you've been to me during this time! Thank you for making me so happy my love! Thank you to everyone for the love and positive vibes! I know we've been keeping this quiet but we wanted to enjoy this between our family and close friends as long as we could privately. To enjoy our first precious moments just us ❤️ Thank you all for understanding. I am so thankful, excited, nervous, eager, overjoyed and scared all in one! But it's the best bundle of feelings I've ever felt in my life! ❤️❤️❤️

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

 

قامت الفنانة وسيدة الأعمال الأمريكية كلوي كارداشيان بالتعليق على الصورة لتؤكد من خلالها عن حملها من صديقها وحبيبها الأمريكي لاعب السلة تريستان طومسون في فريق كليفلاند كافالييرزن مبررة إخفائها للحمل طيلة الأشهر الماضية. كتبت كلوي كارداشيان قائلة: "أعظم حلم لي تحقق! ظللت أنتظر وأتساءل لكن الله له خطط لنا كلنا. يعلم ماذا يفعل. ببساطة كان علي الصبر والثقة به".

 

أضافت كلوي: "ما زلت في بعض الأوقات لا أصدق أن حبنا صنع حياة. تريستان، شكرا على حبك لي بالطريقة التي تحبني بها! شكرا على معاملتك لي كملكة! شكرا على جعلي أشعر أنني جميلة في كل الأحوال"، واختتمت: "تريستان، شكرا على جعلي أما! جعلت هذه التجربة أكثر سحرا مما كنت أتخيل! لن أنسى كم كنت عطوفا تجاهي خلال هذا الوقت! شكرا على جعلي سعيدة يا حبيبي".

 

فور انتشار الصورة على الإنستقرام في مساء أمس الاربعاء 20 ديسمبر فقد تخطت الخمسة ملايين علامة اعجاب خلال ساعتين فقط! انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها متمنين لها بولادة طفلها بالسلامة ومباركين لها على حملها. كانت من اجمل اللحظات لحظة معرفة عائلة كارداشيان وصديقات كلوي بهذا الخبر السعيد. فقد استقبل الجميع هذا الخبر ببكاء حار ولم يتمالكن أنفسهن من الفرحة لتنهال الدموع عليهن.

 

شعرت نجمة تلفزيون الواقع والممثلة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بالمفاجأة الكبيرة بهذا الخبر وقامت بتوجيه سؤالاً لوالدتها وقالت لها كيم: "هل كنتِ على علم بهذا الحدث؟"، لترد والدتها باكية: "لا!".

 

بعد هذا الخبر تنتظر عائلة كارداشيان ثلاث أطفال هما طفلة كايلي جينر التي سوف تضعها في بداية العام الجديد والذي لم يفق جمهور كارداشيان من هذا الخبر بعد لتفاجئه كلوي بطفلها هي الآخرى، هذا إلى جانب ابنة كيم من زوجها كاينيه ويست التي سينجباها من أم بديلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع