وفاة النجم Jonghyun: الشرطة تشك في إنتحاره

Sohair

Une publication partagée par @jonghyun.948 le

 

الحزن الشديد ساد على كوريا الجنوبية بعد الإعلان أمس عن خبر وفاة المغني الكوري الشاب كيم جونغ هيون Kim Jong-hyun الشهير بإسم "جونغهيون" مغني مجموعة شيني لموسيقي البوب الكورية الشعبية. 

 

لقى الشاب مصرعه وهو داخل شقة مستأجرة عثرث عليه الشرطة الكورية وأكدت أن هناك افتراض كبير بأنه قد انتحر. تناقلت العديد من الصحف الكورية مساء أمس الاثنين الموافق 18 من ديسمبر خبر وفاة مغني البوب الكوري كيم جونغهيون عن عمر يناهز ثمانية وعشرون عاماً بعد أن لاقى مصرعه داخل شقة في منطقة تشيونغ دام دونغ جنوبي سيئول في حوالي الساعة الـ6:10 مساء. انتشر الخبر بين جميع مواقع التواصل الإجتماعية إلى أن انتقل ليحصل على اعلى التريندات بمحرك البحث جوجل.

 

قامت الوكالة الكورية للأنباء "يونهاب" بذكر تفاصيل خبر وفاة المغني الشهير وقالت أن شقيقة الشاب "كيم جونج هيون" قامت بالاتصال برقم الطوارئ 119 عند الساعة 4:42 بعد الظهر. قالت أن شقيقها فاقد للوعي مما ترتب عليه انتقال كيم إلى مستشفى قريبة من الشقة الذي قام كيم بإستئجارها بإحدى الفنادق الشهيرة بمنطقة "تشونغ دام" في جنوب سيئول.

 

قالت الوكالة أن الشرطة الكورية ذهبت إلى الشقة الذي استئجرها كيم بعد الاتصال الذي تلقته من قبل شقيقته وفور وصول الشرطة مباشرة عثرت على كيم وهو غائب عن الوعي تماماً وهي التي أسرعت إلى انتقاله لأقرب مستشفى. عقب فحص الأطباء وبعد محاولاتهم في إنعاش قلب كيم ورئتيه إلا أنهم أكدوا أنه تعرض لجلطة قلبية حادة أدت به إلى الوفاة.

 

أشارت الوكالة إلى أن الشرطة اكتشفت أن هذه الشقة التي عثر عليها المغني كيم قد حجزها المفقود قبل وفاته لكي يقيم بها لمدة ليلتين فقط. أوضحت الشرطة الكورية أن هناك احتمال كبير يشير إلى أن المغني كيم جونج هيون قد تعرض للانتحار خاصة وبعد أن وجدت الشرطة فحم مضغوط محترق في المكان مما جعلهم يشتبهون بكونه قد انتحر عن طريق تسميم نفسه بغاز أول أوكسيد الكربون.

 

ليس هذا فقط بل أن شقيقة المفقود كيم جونج هيون الكبرى قالت أثناء بلاغها أنها تتوقع بأن شقيقها تعرض للانتحار وذلك لأنها تلقت رسالة نصية أخيرة من أخيها كيم جعلتها تتوقع ذلك. كانت تنص الرسالة التي كتبها كيم لشقيقته: "لقد كان الوضع صعب جداً. دعيني أذهب. قولي لي أني كنت جيداً. هذا آخر وداع لي".

 

مع هذه الدلائل التي تشير إلى أن المغني الكوري كيم جونج أون قد انتحر إلا أن الشرطة الكورية لم تتأكد من الأمر حتى الآن وهي ما زالت تكشف عن الأمر.

 

يذكر أن كيم جونج هيون هو المغني الرئيسي فى فرقة الفتيان الموسيقية "شايني" لموسيقى البوب الكورية. بدأ كيم جونج هيون المعروف باسم جونغهيون حياته الموسيقية عندما كان يدرس بالمدرسة الثانوية وحينها تعرف على فرقة زيون وشارك بها كعازف وليس كمغني. انضم بعد ذلك إلى فرقة شايني عام 2008 وغنى أول دويتو مع المغني الصيني تشانغ ليين في أغنية "Wrongly Given Love".

 

فرقة شايني من أشهر الفرق الموسيقية بتخصص موسيقى البوب الكوري. كان جونيغ هيون من أهم الأعضاء بالفرقة وكان يتمتع بشعبية واسعة في المنطقة العربية ولديه الكثير من المتابعين خاصة من المملكة العربية السعودية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع