ندى بسيوني تكشف وصفتها الطبيعية لمكافحة التجاعيد

Sohair

 

شاركت الفنانة الجميلة ندى بسيوني جمهورها بالوصفة السحرية التي تتبعها لتحافظ على شبابها، كما أنها كشفت سر بشرتها الخالية من التجاعيد خلال حوارها التلفزيوني ببرنامج "الجمعة في مصر".

 

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن السر الرائع الذي يجعل اطلالتها دائما شبابية وعصرية وكأنها فتاة في العشرينات من عمرها، قائلة بأن هذا السر من الأسرار الفرعونية التي كانت تستخدم قديما والتي أثبتت نجاحها بالفعل، قائلة: "ده اختراع مصري فرعوني ومعمول بيه دايما في الصين"، وهذا السر يكمن وراء شربها للماء الساخن الذي يحافظ على رشاقة الجسم ونضارة البشرة.

 

قالت النجمة ندى بسيوني خلال حوارها أنها تتبع شرب الماء الساخن بشكل دوري وعلى مدار اليوم وهذا هو السر الدائم لإطلالتها الشبابية. تحدثت عن اكتشافها لهذه الوصفة وقالت أنها عندما كانت تعاني من حساسية الصدر وهي في سن المراهقة وقدم لها أحد الأطباء هذه النصيحة وهي ضرورة تناول الماء الساخن نظراً لما فيها من فوائد عديدة. بعد أن نضجت قرأت عن فوائد شرب الماء الساخن واكتشفت قدرته في حفظ شباب البشرة.

 

استكملت الفنانة ندى بسيوني حديثها عن الرشاقة والجمال التي تتمتع بها وقالت أنها تحرص على تناول السلطات بشكل أساسي وأنها تضع حبات الكركم الصفراء على السلطات بدلاً من الملح. هذا إلى جانب حرصها على إضافة زيت الزيتون على أطباقها ووجباتها المختلفة. في نفس السياق أكدت ندى بسيوني أنها لا تتناول وجبة العشاء في المساء على الاطلاق ولكنها تعتمد على تناول أطباق سلطة الفواكه والخضروات وهذا هو سر رشاقتها.

 

تطرقت الفنانة ندى بسيوني في حديثها إلى بعض العادات اليومية التي تقوم بها في حياتها من أهمها تربيتها للحيوانات. هي تعشق الحيوانات للغاية وتحرص على تربية 6 قطط في المنزل إلى جانب عصفورة صغيرة تطير حولها في جميع أركان منزلها وعبرت عن ذلك قائلة: "بخوض معارك عشان الحيوانات، وموجودة في مؤسسة عالمية للرفق بالحيوان".

 

من جهة أخرى، كشفت ندى بسيوني عن قلة تواجدها على الساحة الفنية وقالت إنها تتبع دائما نصيحة الفنان الراحل أحمد ذكي قائلة: "الممثل اللي بيقعد في البيت بيغلى مش بيرخص". وتابعت: "مش مهم تاخدي بطولة بس المهم تكوني قدها".

 

من الأمور التي كشفتها ندى بسيوني لأول مرة، هي أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" من الأعمال الفنية التي كانت معروضة عليها وخصيصاً دور الفنانة سمية الخشاب وأنها كانت معجبة بالدور وتعرف ان هذا الدور سوف يكون سبباً في نجاح المسلسل ولكنها اعتذرت عنه بسبب مرض والدتها التي منعها من الاشتراك فيه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع