ياسمين صبري تظهر رشاقتها بصور جديدة على الإنستقرام

Sohair

 

تفاجئ الفنانة الشابة ياسمين صبري دائماً جمهورها من خلال نشرها العديد من الصور الخاصة بها وهي تمارس الرياضة.

 

ياسمين صبري من أشهر الفنانات الشابات اللواتي تعتمدن على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم فهي لديها شغف كبير للرياضة. بعد صورها في حمام السباحة، تنشر ياسمين صبري صباح اليوم احدث صور لها وهي تمارس رياضة اليوجا، مما جعلها تثير الجدل من جديد، وتتصدر مؤشر البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي.

 

 

قامت الفنانة الشابة ياسمين صبري بنشر عدة صور مثيرة لها وهي تستعرض لياقتها البدنية ورشاقتها المعهودة من داخل صالة الجيم الخاصة بجلسات اليوجا وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

بينما ظهرت ياسمين بإحدى الصور وهي تقف على رأسها بمساعدة إحدى مدرباتها، وكتبت عليها قائلة: "أول وقفة على الرأس"، وصورة أخرى استعرض فيها ياسمين جمالها وهي ترتدي الملابس الرياضية، ونالت الصور على إعجاب عدد كبير جداً من متابعيها. انهالت عليها التعليقات التي تحمل كلمات الغزل والمدح في الفنانة ياسمين صبري مشيدين بجمالها ورشاقتها الجذابة.

 

 

من بين هذه التعليقات كان تعليق لأحد المتابعين الذي كتب قائلاً: "العب يلا"، وعلق آخرون بكلمات "عاش يا وحش"، "ويا بنت اللاعيبة". في حال من الكلمات التي عبر عنها المتابعين بعد أن أبهرتهم ياسمين بهذه الحركات الرائعة، فمن المعروف مدى حب ياسمين وشغفها بممارسة الرياضة، حيث سبقت من قبل وقامت بنشر صور لها وهي تمارس رياضة السباحة والعديد من التمارين الرياضية المختلفة.

 

 

على السياق الفني، تواصل النجمة الشابة ياسمين صبري تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد "الديزل" مع النجم محمد رمضان والذي من المقرر أن يتم عرضه في إجازة نصف العام 2018. تستعد ياسمين صبري للمشاركة في فيلم شمس وقمر مع النجم محمد عادل إمام وهذا هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع بين الثنائي بعد فيلم "جحيم في الهند".

 

من جهة أخرى، انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها خلال الفترة الأخيرة بسبب ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس عبر برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يبث على قناة سي بي سي وتحدثت من خلاله عن حياتها الشخصية مع زوجها وذكرت اسمه ودلعه "دودي" مع ذكرها للكثير من تفاصيل حياتها. هذا أدى إلى شعور زوجها بالانزعاج وعقب عرض الحلقة مباشرة نشب خلاف حاد بين ياسمين صبري وزوجها حتى أن وصل الأمر للطلاق.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع