شاهدي: جويل ماردينيان بقصة شعر مختلفة وصبغة شعر بنفسجية

Yara Sharara

بعد إطلالة خبيرة التجميل اللبنانية و المديرة التنفيذية لسلسلة كلينكا، جويل مردينيان باللون الشعر الاشقر والطويل التي اعتمدت عليه لفترة طويلة واعتقدنا أنها ارتكزت على هذه الصبغة، إلا أنها فاجئتنا بإطلالتها الغريبة والعصرية التي ظهرت بها واعتمادها على تسريحة قصة شعر قصيرة وجميلة للغاية مع اختيارها لصبغة باللون البنفسجي.

 

على الرغم من ان هذه القصة غريبة نوعا ما وصبغة الشعر البنفسجية إلا أن هذه الإطلالة أظهرتها بطريقة عصرية وشبابية وعكست روحها المتجددة والمرحة مثل ما اعتدنا عليها، حيث قامت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بنشر صورة لها بهذه الإطلالة المميزة والتي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة لجميع متابعيها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

ظهرت جويل بالصورة وهي تعتمد قصة الشعر القصيرة مع صبغة لون الشعر البنفسجي والرمادي، وهذه القصة كانت غريبة وجريئة للغاية حيث اعتمدت جويل في تسريحتها الكعكة المرفوعة مع الغرة الجانبية بأسلوب الريترو، كما أنها حلقت الجزء الخلفي والسفلي من شعرها وهذا الذي أثار غرابة متابعيها، ولكن لابد من أن نذكر أن هذه الإطلالة كانت مميزة وعصرية ومرحة وتتناسب كثيرا مع شخصيتها.

 

خبيرة التجميل جويل مردينان تعتبر أيقونة من ايقونات الموضة والجمال والأنوثة في جميع أنحاء العالم فإنها نسقت مع هذه الإطلالة مكياج ناعم ومميز وقامت بتطبيق أحمر شفاه باللون البنفسجي اللامع لكي يتناسق مع صبغة الشعر الجديدة والرائعة واكتفت بوضع الماسكارا فقط.ج وبذلك تكون جويل مردينيان قد نجحت في الحفاظ على أسلوبها الجمالي الفريد الذي يجمع بين العصرية والجنون من جهة والأناقة والشياكة من جهة أخرى.

 

فلابد وأن نعترف أنها لازالت تهتم بالإطلالات العالمية من حيث تسريحة الشعر والصبغة والمكياج الخفيف والفريد وهذه الإطلالة التي اعتمدت عليها تثبت مدى مواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية.

 

من الجدير بالذكر، أن خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينان هي مؤسسة سلسلة كلينكا وهذا يعتبر من اهم صالونات التجميل في جميع أنحاء الشرق الأوسط فهو يعتمد على استخدام أحدث التقنيات الحديثة وأحدث الإجراءات العلاجية والعمليات التجميلية الجراحية بطريقة سهلة ومميزة تحت إشراف مجموعة رائعة من الجراحين والأطباء المتخصصين. تشمل هذه العمليات جراحات التجميل الخاصة بإبر البوتوكس، وحقن الفيلرز وجراحة تكبير الثدي أو تصغيره، وجراحة تجميل الأسنان وتبييضها وعمليات الأنف وعلاجات البشرة ومشاكل الجلد وزراعة الشعر والليزر هذا إلى جانب أساليب التنحيف والتخسيس وشفط الدهون ونقل الدهون.

 

سلسلة كلينكا لديها ست فروع في جميع أنحاء العالم العربي واخرها تم افتتاح فرع جديد في عمان والقاهرة وآخر بالرياض، هذا إلى جانب فروعها في الكويت ودبي وأبو ظبي.

 

جويل امرأة لبنانية عاشقة التجميل والمكياج منذ صغرها حيث أنها درست مجال التجميل من شدة عشقها وشغفها به، وجويل لديها ستايل مميز وفريد وتم التعرف عليه من خلال برنامجها التجميلي التي تقوم بتقديمه عبر شاشة الإم بي سي. تحدثت عن هذه التجربة من خلال حوارها الذي أجرته أثناء تواجدها بالكويت حيث قالت: "كنت خبيرة تجميل قبل البدء بالعمل التلفزيوني، والبرنامج أضاف لي جمهورا وخبرة جيدة في التصوير مع فريق العمل، وحتى تظهر المشتركات بأحلى صورة، أقوم باختيار أزيائهن والماكياج المناسب لهن، كما أن الصدق أحد عوامل نجاح البرنامج".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع