أجمل اكسسوارات منزلية لموسم الأعياد من علامة ناتوزي

Sara Ahmed

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، تقدم علامة ناتوزي Natuzzi وهي واحدة من أعرق شركات الأثاث المعروفة عالمياً مجموعة من الاكسسوارات والديكورات المنزلية الفاخرة المصنوعة بإيطاليا لتزين البيوت بروح الأعياد.

 

أعلنت علامة ناتوزي عن مجموعتها من الديكورات المنزلية لنشر أجواء موسم الأعياد وإضفاء الفرح على البيوت على مدار العام بأكمله. صُنعت هذه الاكسسوارات بحرفية عالية والتي تميز علامة ناتوزي لتحقق الذوق العالي والرفاهية المطلقة في التفاصيل المتناهية الدقة لتنشر مزيج من السحر والجمال في جميع أرجاء المنزل.هذا بالإضافة إلى الاستخدامات المتعددة لهذه القطع التي تظهر الحرفية والإبداع لمصمميها.

 

تشمل المجموعة قطع فخارية وخرفية أنيقة للمكتب والطاولة، مجموعة من المزهريات المختلفة في التصميم والأحجام، ناثرات بخور، أطباق الفاكهة وغيرها. إلى جانب هذه القطع الرائعة، فإن ديزاين ستوديو الواقع في صالة عرض ناتوزي الأكبر في العالم التي تقع في شارع الشيخ زايد مجموعة من النصائح والاستشارات المجانية حول كيفية تزيين منازلكم بالأخص في موسم الأعياد. ويقدم خبير الديكورات الداخلية برنامج تخطيط المساحة باستخدام التقنية ثلاثية الأبعاد D3 ليحاكي لكم منزلكم أو أي غرفة تريدون تنسيقها كما هي في الحقيقة. ويمكنكِ اكتشاف مجموعة ناتوزي الإيطالية الجديدة من خلال زيارة فروعها الثلاثة بالإمارات العربية المتحدة، وإحياء أجواء العيد وإضفاء لمسة من الأناقة والرفاهية على منزلك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع