هند ومرام البلوشي تكشفان الكثير من الأسرار في حوار مشوق

Sohair

برنامج "حكايتي مع الزمان" أصبح من أشهر برامج التلفزيون التي يتم بثها خلال الفترة الأخيرة على شاشة تليفزيون قناة دبي مع الإعلامية منى أبو حمزة.

 

في الحلقة الخامسة من البرنامج سوف تحل الشقيقتان هند ومرام البلوشي ضيفتان في البرنامج في مساء اليوم الموافق 11 من ديسمبر، وسيكون الحوار مشوق وممتع للغاية حيث ستكشف الشقيقتان بعض الأسرار من حياتهما الشخصية والفنية.

 

ففي خامس حلقات برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي يعرض على شاشة دبي سوف تكون الحلقة مختلفة ومميزة بحضور الشقيقتان مرام وهند البلوشي، حيث خلال الأربع حلقات السابقة تم استضافة البرنامج لأكثر من ثنائي من داخل الوسط الفني ليشهد محبيهم ومتابعيهم على قصة حبهما وزواجهما. من أبرزهم النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، كذلك المغنية اللبنانية نيكول سابا وزوجها الممثل الوسيم يوسف الخال، ونالت هذه الحلقات نجاحا كبيرا جدا خلال الأيام الماضية.

 

لذلك سوف تكون الحلقة الخامسة من برنامج "حكايتي مع الزمان" مشوقة بحلول الضيفتان مرام وهند البلوشي. الحلقة ستطرق الحديث عن عمق العلاقة الأخوية التي تجمع بين الشقيقتان والتي تمتد إلى الصداقة والأمومة والرفقة في حياتهما وصولًا إلى الزمالة في الوسط الفني.

 

مرام وهند البلوشي هما شقيقتان تتمتع كل منهما بموهبتها الرائعة في مجال التمثيل ولكن مرام تتمتع بموهبة الغناء أيضًا كما أنهما لديهما شقيقة أخرى وهي الممثلة مي البلوشي. ينتميان لعائلة فنية وذلك لأن والدهم كان يعمل عازفا على آلة العود. هند البلوشي كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل "اللقيطة" الذي نال شهرة كبيرة في عام 2005، بينما شقيقتها الممثلة والمغنية الكويتية مرام البلوشي فبدأت مشوارها الفني من خلال البوم طرحته في عام 1997 يحمل اسم "ما اخونك"، واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل "صحوة زمن".

 

برنامج "حكايتي مع الزمان" يضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال المكياج والتجميل ليقوموا بتغيير ملامح الضيوف لكي يعرفون ماذا سيكون مظهرهم وملامح وجههم بعد مرور عشرون عاماً! لذلك سوف نلاحظ ردة فعل كلا من هند ومرام بلوشي بعد أن يتم تغيير ملامحهما في سن الأربعين، حيث يمنح البرنامج فرصة للضيف بالتعرف على شكله وهو في سن كبير.

 

صرحت هند البلوشي أنها تشعر بالقلق والخوف الشديد من تغير ملامحها بعد تقدمها في السن بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتفظ بمخططاتها اليومية على هاتفها الخاص وتدون كل ما يدور في خيالها لتقوم بعمله خلال الأيام أو السنوات القادمة فهي تمنح فرصة لأحلامها البعيدة لكي تعيشها وتخططها. هذا على عكس شقيقتها مرام البلوشي التي أكدت أنها لا تخطط للمستقبل على الإطلاق وتفضل أن تعيش يومها وكأنه آخر يوم في حين أنه لا يمنع من تخوفها من المستقبل وتغيير نمط حياتها.

 

البرنامج يعرض للجمهور مراحل تقدم الضيوف بداية من لحظة اشتراكهم في البرنامج وبعد 20 عاماً وصولاً إلى 40 عاماً، كما أنه سوف يرصد لحظات رود أفعال الضيوف وماذا سيشعرون لمجرد أن يشاهدون نسختهم وهم في سن كبير، وخلال الحلقة أيضا سوف يتم طرح مجموعة من الأسئلة العفوية على ضيوف البرنامج لكي يجيبوا عنها بطريقة تحرك مشاعرهم وتمس قلوبهم بعد هذا التحول الخارجي والتقدم الكبير في العمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع