النجوم على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

Sohair

Here’s a new #DIFF17 poster, inspired by a superb award-winning American film. Guess the film and win Red Carpet Gala tickets. Share our posters, tag @dubaifilmfestival and use #FILMWILLFINDYOU and you will enter our draw to win exclusive invitations to our Closing Night Film and Reception. #DIFF17 #FILMWILLFINDYOU #MYDUBAI إليكم ملصق جديد من ملصقات دورتنا الجديدة، وهو مستوحى هذه المرة من فيلم أمريكي مميز. خمّنوا اسم الفيلم وأرسلوا إجاباتكم وقد تفوزوا بعروض السجادة الحمراء خلال المهرجان. ولا تنسوا مشاركة الملصقات مع الإشارة لحسابنا @dubaifilmfestival مع إضافة الوسم #السينما_تأتيك لتشاركوا في السحب الذي سنجريه على الدعوات الحصرية لعرض ليلة ختام المهرجان والحفل الذي سيليه. #سينما #السينما_تأتيك #دبي #الإمارات

A post shared by Dubai Film Festival (@dubaifilmfestival) on

 

حرص النجوم العرب والعالميين على حضور افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2017 في دورته ال14 الذي أقيم في مساء يوم الأربعاء 6 من ديسمبر والذي يستمر إلى يوم 13 من شهر ديسمبر.

 

افتتحت فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 في قاعة أرينا بمدينة جميرا بدولة الإمارات العربية المتحدة في يوم السادس من ديسمبر. تشرف حفل افتتاح المهرجان حضور خاص لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم هذا مع حضور مميز للكثير من النجوم العالمية من أبرزهم النجمة التركية الجميلة توبا بويوكوستون المعروفة بإسم لميس في الوطن العربي، والنجمة الهندية سونام كابور. لاقت النجمتان اهتمام كبير جدا بسبب اطلالتهن المميزة والساحرة على السجادة الحمراء، هذا بالإضافة إلى الحضور المميز للنجمة العالمية الأسترالية كيت بلانشيت، والنجم الهندي عرفان خان و سير باتريك ستيوارت.

 

 

كما تواجد نخبة رائعة من النجوم والنجمات العرب على السجادة الحمراء بمهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 من أبرزهم النجمة يسرا والفنانة صفية العمري، والنجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، هذا بالإضافة إلى النجمة التونسية هند صبري والفنانة بشرى ورزان مغربي، ودنيا سمير غانم، وميس حمدان وشقيقتها مي سليم، والفنان خالد أمين وخالد البريكي، هذا بالإضافة إلى حضور النجمة منة شلبي والنجم أحمد عز وأحمد فهمي وياسمين رئيس والنجم الكوميدي محمد هنيدي.

 

 

حرص على الحضور أيضًا الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنانة السوري باسل الخياط، ونسرين طافش، وبثينة رئيسي ومريم حسين وميساء مغربي وسوزان نجم الدين، والفنانة نايلة الخاجة، وفريد رمضان والنجمة القديرة منى واصف وعابد فهد والفنانة السعودية عهد كامل. من نجوم السجادة الحمراء أيضا الذين حرصوا على التواجد في المهرجان المخرج المصري وحيد حامد ونجله مروان حامد، والمنتج جمال العدل وصادق الصباح، والمخرج الاماراتي علي مصطفى.

 

يشارك في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 العديد من الأفلام السينمائية العربية والعالمية حيث يصل عددهم لأكثر من 140 فيلماً من 51 بلداً، حيث يشارك بدورة المهرجان الفيلم العالمي "عداوات HOSTILES" من إخراج "سكوكوير"، وبطولة "كريستيان بيل" و"روزاموند ايك" و"ويس ستودي".

 

 

كما سيشارك بالمهرجان ثلاثة أفلام مصرية هم فيلم "بلاش تبوسني" من بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وعايدة رياض ومن تأليف وإخراج أحمد عامر وسوف يتم عرضه في يومي الخميس 7 ديسمبر والسبت 9 ديسمبر ضمن برنامج "ليال عربية". الفيلم الثاني هو "طلق صناعي" من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب، و من بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني، وسوف يتم عرضه على هامش الدورة في المهرجان. الفيلم الثالث فهو "زهرة الصبار" من تأليف وإخراج هالة القوصي وسيعرض يوم الجمعة 8 من ديسمبر.

 

خلال افتتاح فعاليات المهرجان تم منح أربعة من عمالقة الفن والسينما بجائزة تكريم مهرجان دبي السينمائي الدولي، الجائزة الأولى للكاتب المصري الرائع وحيد حامد، والثانية للنجم العالمي العملاق سير باتريك ستيوارت، والثالثة للنجم الهندي الشهير عرفان خان، أما الجائزة الرابعة فكانت للممثلة والمخرجة العالمية كيت بلانشيت الحاصلة على جائزتي الأوسكار.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع