كارل لاغرفلد تقدّم مجموعة كبسوليّة لموسم أعياد ٢٠١٧

Samar Maatouk

يأخذنا المصمّم كارل لاغرفلد مع قطّته الشهيرة شوبيت إلى حلم مدينة نيويورك للاحتفال بموسم الأعياد في منهاتن التي اكتست حلّة شتوية آسرة.

 

يسرّ دار كارل لاغرفلد للأزياء أن تعلن عن إطلاق المجموعة الكبسولية لموسم أعياد ٢٠١٧ تحت عنوان "كارل في نيويورك". تجسّد الطّبعات ضمن المجموعة كل من كارل وشوبيت وهما يتّقيان برد الشتاء بارتداء قبّعات وأوشحة عنق أثناء تزلجهما على الجليد واحتسائهما الشوكولاتة الساخنة. كما ويبدو أفق مدينة نيويورك في خلفية الصورة من خلال تفاصيل معدنية تحاكي أضواء المدينة المتألّقة؛ في حين تمّت إضافة لمسات برّاقة glitter ومن اللؤلؤ على أضواء سيّارات الأجرة بأسلوب الـ appliqué الملوّن.

 

Take a walk with Karl and Choupette #KARLLAGERFELD

A post shared by KARL LAGERFELD (@karllagerfeld) on

 

تمزج تصاميم الألبسة الجاهزة المقدّمة ضمن المجموعة ما بين اللوازم اليومية الأساسية وملابس السهرة الكلاسيكية. وضمّت أزياء النهار قمصان سويت شيرت بعضها مزوّدة بقبّعات hoodie من القماش الناعم، إلى جانب سروال الدنيم المعالَج وقمصان تي-شيرت مع طبعات وكنزات صوفيّة دافئة. أمّا لمناسبات الأعياد، فتحتوي المجموعة على تنانير وسترات من قماش الـ bouclé المهدّب، وسترة توكسيدو أنيقة باللون الأبيض.

بالنسبة لقطع الأكسسوار، فقد تضمّنت حقائب تسوّق كبيرة وحقائب كتف وحقائب سهرة صغيرة الحجم، حملت كلّها لمسات راقية ومرحة في الوقت نفسه. وجاءت مرصّعة باللؤلؤ المصمّم على شكل قطّة كما تميّزت بتقنية الخيوط المقصّبة المستوحاة من ندف الثلج. تحوي مجموعة الأكسسوارات محافظ جوازات السفر، وحمّالات المفاتيح، والقفازات، والأوشحة، وأغطية هواتف وقلنوسات من خيوط الكشمير.

 

 

من خلال أكثر من ٨٠ نقطة بيع حصرية حول العالم، وبفضل تصاميمها الحديثة والمعاصرة، حفرت دار الأزياء كارل لاغرفلد اسماً عالمياً في مجال الموضة يعبّر عن هويّة فنية خاصة تمزج بين الكلاسيكية التي لا تفنى ولمسة حديثة تدمج بين جرأة الروك والأناقة التقليدية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع