بوراك اوزجيفيت سيجري عملية جراحية ولهذا السبب اشترى بيتًا جديدًا

Sohair

Tb Mr & Mrs.Özçivit 💕💕💕💕😍 #BurakOzcivit #FahriyeEvcenOzcivit #BurakÖzçivit #FahriyeEvcenÖzçivit #FahriyeEvcen

A post shared by Fahriye Özçivit &Burak Özçivit (@fbozcivit.ar) on

 

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية التركية في صباح أمس أخبار مقلقة عن الفنان التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت المعروف باسم بالي بيك في مسلسل "حريم السلطان" وهي أنه يستعد خلال الأيام القادمة لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بمرض البواسير منذ شهر يوليو الماضي.

 

فبعد زواج النجم التركي بوراك أوزيجيفت من حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجان في شهر يونيو الماضي، وأثناء تواجدهما في جزر المالديف لقضاء شهر العسل الخاص بهما تعرض بوراك لوعكة صحية شديدة ويعد الكشف تبين أنه يعاني من مرض البواسير وحاول كثيراً علاج هذا المرض من خلال اللجوء لبعض العلاجات الطبيعية واستخدام الكريمات والمراهم الطبية لكي لا يخضع لإجراءات عملية جراحية. إلا أن الأمر يزداد تفاقما وأعلن له الأطباء ضرورة إجراء عملية البواسير على الفور.

 

لهذا السبب سوف يستعد الممثل بوراك أوزيجيفت للخضوع الى اجراء العملية خلال الأيام القليلة القادمة للشفاء من هذا المرض، وهذا حسب ما نقل الموقع التركي"gecce"، كما أشار الموقع إلى أنه كان من المفترض أن يجري بوراك عملية البواسير منذ فترة قليلة الا أنه حرص على أن يؤجل إجراء العملية بعد الانتهاء من تصوير أعماله الفنية الجديدة منها فيلم "فداء الروح"، ومسلسل "أخي أنا" الجزء الثاني.

 

وأوضح الموقع إلى أن يعود إصابة النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت بمرض البواسير إلى سبب برودة المياه التي توجد في جزر المالديف، هذا بالإضافة إلى المأكولات والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من التوابل الحارة، ولذلك تعرض النجم بوراك للإصابة بالبواسير خلال قضائه شهر العسل مع زوجته فهرية هناك.

 

وفي نفس السياق ، تعرض النجم بوراك أوزيجيفت إلى إصابة ساقيه بالإلتواء أثناء تصويره ببعض المشاهد من أحداث فيلمه الجديد فداء الروح على إحدى الجبال في تركيا، حيث أن هذا الفيلم سوف يشاركه البطولة الممثل التركي الشاب كرم بورسين ويجسدا الثنائي دور جنديين بالجيش التركي.

 

ومن جهة أخرى، قام الممثل التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت مجددا بشراء منزل جديد في مدينة ألمانيا وذلك من أجل عيون حبيبته وزوجته الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجان الشهيرة بإسم "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة، حيث قرر بوراك أن يشتري هذا المنزل لفهرية في المانيا حيث يقم اهلها هناك و لكي تكون فهرية قريبة من عائلتها عندما تقرر زيارتهم في المانيا ولكي تشعر بالراحة وليكون لديها منزل خاص بها تستطيع العيش به والأسترخاء بالقرب من عائلتها، ويذكر أن هذا المنزل الذي قام بشراءه بوراك من أجل فهرية هو بالقرب من منزل عائلتها الذي قضت فيه طفولتها.

 

والفنان الشهير بوراك أوزيجيفت تتطور أعماله الفنية بشكل كبير وإلى جانب ذلك فإنه حرص على أن يكون الوجه الإعلاني لأحد ماركات الملابس في عام 2018 ، لهذا السبب تعاقد مع الماركة والعلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا مقابل مبلغ 2 مليون ليرة تركية، وبهذا التعاقد يكون بوراك سائرا على خطى زوجته النجمة التركية فهرية أفجان بأنها هي الأخرى قد تعاقدت مؤخرا مع أشهر الماركات العالمية الخاصة بإنتاج شامبو للشعر لتكون هي الوجه الإعلاني الخاص بالماركة خلال العام القادم.

 

في حين أنها رفضت جميع الأعمال الفنية التي عرضت عليها خلال الأيام الماضية وذلك بسبب انشغالها في حياتها الزوجية من حبيبها بوراك ولكي تتفرغ في حدوث الحمل الذي ترغب به كثيرا بعد زواجها الذي مر عليه حوالي خمسة أشهر حتى الآن

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع