بالصور: حفل الزفاف الثاني لمصطفى فهمي

Sohair

 

بعد عامين من الزواج قرر مصطفى فهمي أن يحتفل بزواجه من الإعلامية فاتن موسى مرة أخرى. فاجأ الثنائي جميع  الحاضرين باعتبارها خطوة جريئة منهما أثارت الجدل.

 

حرص الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى أن يحتفلا بزواجهما على الرغم من مرور عامين على الزواج حيث أنهما تزوجا منذ عام 2015 في حفل زفاف سري بعيداً عن أعين وسائل الإعلام. لهذا السبب أقام الثنائي حفل زفاف جديد مع حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

 

 

حرصت الإعلامية فاتن موسى على أن تشارك جمهورها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو من داخل حفل زفافها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستقرام، مما أشعلت الصور صفحات السوشيال ميديا وتم تداولها بسرعة البرق بسبب تفاجئ الجمهور بهذه الخطوة الجريئة التي أقدم عليها مصطفى فهمي وزوجته.

 

ظهرت الإعلامية فاتن موسى في صور حفل الزفاف الرائع بإطلالة أنيقة وجذابة حيث أنها ارتدت فستان زفاف أنيق ورائع من توقيع المصمم حسين وهبي، اعتمدت على تسريحة شعر جعلتها مثل الأميرات بيد مصفف الشعر اللبنانى منير، أما المكياج فكان جذابا وهادئا من خبير التجميل وائل فارس، كذلك زوجها الفنان مصطفى فهمى ارتدى بدلة أنيقة ومميزة باللون الأسود.

 

مع انتشار الصور وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد أثارت فاتن موسى ضجة كبيرة بين متابعيها بسبب ظهورها بفستان الزفاف على الرغم من أنها متزوجة وبدا متابعيها يوجهون لها العديد من الأسئلة عن هذا الزفاف مما دفعها للرد عليهم قائلة أنها هي وزوجها الفنان مصطفى فهمى قررا الاحتفال بزواجهما مجددا بسبب عدم احتفالهما به من قبل.

 

 

من بين صور حفل الزفاف ظهر النجم حسين فهمي شقيق العريس مصطفى فهمي معه والتف حوله المدعوين وسط حالة من البهجة والسعادة.  

 

 

من الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي شارك بحضوره مع زوجته فاتن موسى في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال39 خلال الأسبوع الماضي. تعد الإعلامية فاتن موسى الزوجة الثالثة للفنان مصطفى فهمي بعد فشله في تجربتين من الزواج. فاتن موسى هي إعلامية لبنانية تعمل مذيعة برامج فنية كما أنها المستشارة الإعلامية للمطرب الإماراتي فايز السعيد، وقدمت فاتن موسى العديد من البرامج المنوعة على قناة نجوم التي تذاع من دبي.

 

من جهة أخرى، فإن الممثل مصطفى فهمي كان متزوج مرتين من قبل الاولى من سيدة إيطالية تدعى "كارملا" وعاش معها لسنوات طويلة وأنجب منها أبنائه عمر ودينا. أما الزيجة الثانية فكانت من الممثلة رانيا فريد شوقي الذي تزوجها عام 2007 واستمر زواجهما لمدة خمس سنوات ثم انفصلا الثنائي ليتزوج من جديد من حبيبته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع