بالصور: هدية دينا الشربيني للهضبة عمرو دياب في عيد ميلاده

Sohair

 

قد لاحظ محبي ومتابعي الهضبة عمرو دياب ظهوره المتكرر وهو يرتدي قميص من اللوني الأسود وبه دوائر بيضاء في عدد كبير من الحفلات الغنائية الخاصة به.

 

لكن كان أول ظهور له كان في حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني ومن بعدها ظهر به في حفل لاعب كرة القدم رمضان صبحي ابن اللاعب السابق إكرامي ، وعندما تساءل متابعي الهضبة عن سر ارتدائه لهذا القميص خصيصا لتكون المفاجأة هي أن القميص هدية من الفنانة دينا الشربيني!

 

 

 

فبعد أن ظهر النجم عمرو دياب في أخر حفل له وهو حفل زفاف أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة والذي شاركته فيه الفنانة نيكول سابا فتفاجئ جمهور الهضبة بإرتدائه القميص ذاته مما أثار التساؤلات والشكوك حول رغبة الهضبة في ارتداء هذا القميص خصيصا وتبين أنه هدية خاصة من الفنانة الشابة دينا الشربيني التي تحوم مؤخرا بعض الشائعات عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

 

على الرغم من إصرار الثنائي على نفي هذه الشائعات إلا أن ظهورهما المتكرر في أكثر من مناسبة وحرص دينا الشربيني على حضور حفلاته الغنائية فتبدأ شائعة زواجهما السري تشتعل كلما هدأت، و آخرها كان ارتداء الهضبة القميص الهدية من دينا وهذا حسب ما تم نشره بموقع سيدتي.

 

New 😍😍🎶 #عمرو_دياب #amrdiab @amrdiab 🖒🌹

A post shared by @memo_diab_ on

 

لكن لم يقتصر الأمر على ذلك بل أن بعد تداول هذه الشائعات وانتشارها بهذا الشكل الواسع تأثرت عائلة الهضبة كثيرا مما وصل الأمر إلى أبنائه وحدث خلاف حاد للغاية بين ابنة الهضبة جنى عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني أثناء كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الشهرة" وذلك باعتبار أن ابنته جنى سوف يكون لها دورا إلى جانب والدها عمرو دياب في الفيلم وهذا بعد أن اقترحها الهضبة على فريق عمل الفيلم تقديرا منه بموهبتها الواضحة.

 

الفنان #عمرو_دياب من حفل زفاف منذ قليل #AmrDiab

A post shared by Amr Diab (@amrdiab_newsad) on


 

مع نشوب هذا الخلاف حاول النجم عمرو دياب أن يسيطر على الموقف وقرر ابعاد ابنته جنى تمامًا من المشاركة في الفيلم و استعان بشقيقتها الأخرى "كنزي دياب" لتكون مكانها، منعا لتطور الخلافات بين جنى ودينا الشربيني وحرصا منه أيضا على نجاح هذا العمل الذي يشعر بالتردد كثيرا من تقديمه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع