حبيب توبا بويوكستون يواجه أزمة جديدة

Sohair

regram @ellala14 ❤#tubabuyukustun #tubabüyüküstün #bestactress #beautifulinsideandout

A post shared by On the road (@hospitalariaycordial) on

 

لم يتوقف الصحفيين عن متابعة حبيب النجمة توبا بويوكوستون، رجل الأعمال التركي أوموت أفجان. يتجدد الحديث عنه بعد أن مشكلة ما حدثت بالكافيه الخاص به في اسطنبول.

 

نقل الموقع الإلكتروني التركي"Takvim" صباح أمس الأحد تفاصيل الأزمة الكبيرة التي تعرض لها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان وهو حبيب الممثلة التركية توبا بويوكوستون المعروفة بإسم لميس في الوطن العربي والذي تناقلت الصحافة أخبارهما خلال الفترة الأخيرة بشكل متواصل.

 

يقول الموقع أن هناك مشكلة كبيرة حدثت داخل مطعم وكافيه أوموت أفجان الذي يمتلكه في مدينة اسطنبول في تركيا بسبب عدم تقديم أي طلبات في المطعم للزبائن دون أن يطلبوا مشروب الكحول فهذه من قواعد وأساسيات المطعم. لكن هذا الأمر لم ينال إعجاب الكثيرين فهناك من لا يفصل مشروب الكحول.

 

بدأت الواقعة عندما دخلت فتاة محجبة تركية تدعى بتول إلى مطعم La Boom وهو مطعم راقي جداً في إسطنبول ويمتلكه رجل الأعمال التركي أوموت أفجان. كان سبب دخول الفتاة المطعم هو حضور حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها ولكنها فوجئت بعدم تلبية طلباتها في المطعم دون أن تطلب مشروب الكحول وهذا حسب الإدارة الخاص بالمطعم.

 

رفضت إدارة المطعم أو المقهى تقديم أي خدمات للفتاة التركية بتول دون أن تتناول مشروب الكحول، حتى أنهم رفضوا تماماً أن يقدموا لها المياه على الأقل، مما أثار غضب الفتاة وحدث خلاف حاد داخل المقهى. فور حدوث هذه الأزمة قامت الصحافة التركية ووسائل الإعلام بتناقل الخبر واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بحق الفتاة المحجبة، كما أن هناك البعض طالب بغلق المقهى.

 

يذكر أن رجل الأعمال التركي أوموت أفجان يحرص على الالتقاء بحبيبته النجمة التركية توبا بويوكوستون داخل المقهى الخاص به في اسطنبول ولكنهما يلتقيان في الطابق العلوي الذي يكون مغلقًا تماماً من دخول الزبائن إليه منعًا لوصول الصحافة والإعلام اليهما. يقول المقهى للزبائن باستمرار أن هذا الطابق الموجود بالمقهى محجوز بشكل كامل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع