سيلينا جوميز وجاستن بيبر يتقابلان في لوس انجلوس

Sohair

Guys- I'm so excited to share my first campaign for the new @PUMA Phenom. #DoYou

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

لم تهدأ مقابلات المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز والمغني الكندي العالمي جاستن بيبر خلال هذه الفترة، فبعد ظهورهما لأكثر من مرة وتقابلهما مع بعضهما بشكل مستمر، يتجدد اللقاء من جديد ويظهرا الحبيبان من خلال تواجدهما في فندق بمدينة لوس انجلوس الأمريكية.

 

حيث شوهدا الثنائي والحبيبان النجمة العالمية سيلينا غوميز والمغني الكندي جاستن بيبر في صباح أمس وهما يتناولان المشروب معا في فندق مونتيج بلوس أنجلوس داخل الولايات المتحدة الأمريكية و يحتضنان بعضهما وانتهز الصحفيين هذا اللقاء الرومانسي الذي يجمع بين الحبيبين وقاموا بالتقاط المزيد من الصور لهما وهما في قمة الانسجام والحب.

Aww her smile tho😍😍❤️

A post shared by Jelena (@mypreciousjelena) on

ظهرت الجميلة سيلينا غوميز البالغة من العمر 25 عاما بلوك جديد من خلال الصور التي نشرتها الصحف والمواقع البريطانية، حيث ظهرت بلون شعر أشقر جعلها قمة في الجمال والأنوثة، كما أنها ارتدت بلوفر بخطوط عريضة من اللونين الأبيض والأسود وفوقها سترة من جلد الغزال مع سروال من الجينز الأسود. بينما ظهر المغني العالمي جاستن بيبر وهو يتناول المشروب مع حبيبته سيلينا وهو يقوم بوضع غطاء على رأسه لكي يتم اخفاء ملامحه ولا يتعرف عليه الصحفيين كما أنه ارتدي نظارة شفافة على عينيه.

AWW THIS IS SO FUCKING CUTE😭❤️

A post shared by Jelena (@mypreciousjelena) on

يذكر أن هذا اللقاء الرومانسي لم يكن اللقاء الأول الذي يجمع بين ثنائي الغناء الأوروبي في مجال الراب بل أنهما اعتادا على الظهور سويا خلال الفترة الماضية وذلك عقب خضوع سيلينا جوميز لعملية زراعة الكلى والتي حرص جاستين بيبر على أن يزورها ويطمئن على صحتها على الرغم من انفصالها عنه عاطفيا وارتباطها بالمعني الشهير ذا ويكند.

 

ولكن مع لقاءات الثنائي وتطور العلاقة بينهما قررت سيلينا جوميز أن تنفصل عن ذا ويكند بعد مرور عشرة أشهر من المواعدة العاطفية بينهما، وذلك بعد أن شعرت سيلينا أنها مازالت تميل إلى حبيبها السابق جاستن بيبر وأنها لم تعد تخرجه من قلبها، وهذا الذي تفهمه النجم ذا ويكند وابتعد عنها بهدوء تام.

 

عقب انتشار صور أخر لقاء للثنائي سيلينا غوميز وجاستين بيبر وهما يتناولان المشروب سويا في فندق مونتيج بلوس أنجلوس، قام المغني الشهير ذا ويكند بحذف جميع الصور التي تربطه بحبيبته السابقة سيلينا غوميز من على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، كما جاءت هذه الخطوة بعد أن قامت سيلينا وذا ويكند بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض من على الإنستجرام.

 

أما سيلينا جوميز وجاستين بيبر فتعود العلاقة العاطفية بينهما من جديد بعد أن انفصلا منذ عام 2012 نتيجة العديد من الخلافات والمشاكل بينهما ولكن أوضحت سيلينا أن جاستين بدأ يتغير من أجلها وهي ترغب أن تمنحه فرصة ثانية لأنها تعشقه كثيرا وتشعر بالسعادة إلى جانبه على الرغم من اعتراض عائلتها وأسرتها عن هذه العلاقة وذلك لأن جاستين بيبر قد تسبب في أذية سيلينا كثيرا من قبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع