نيللي كريم تبهر جمهورها بحصولها على درجة الماجستير

Sohair

"نيللي كريم فنانة متعددة المواهب" هذا المصطلح تم إطلاقه على الفنانة والنجمة الجميلة نيللي كريم من قبل محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد أن فاجئت جمهورها بحصولها على درجة الماجستير من جامعة كامبريدج البريطانية.

 

قامت الفنانة المصرية نيللي كريم بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وظهرت من خلال الصورة بزي التخرج بعد أن حصلت على الماجستير من جامعة كامبريدج. كشفت نيللي أنها انتهت من مناقشة الدكتوراه وعلقت على الصورة قائلة: "يشرفني أن أتقدم بشهادة الماجستير من جامعة كامبردج الدولية".

هذا الذي فاجأ الجمهور كثيرا بالإنستجرام وزاد إعجاب متابعي النجمة نيللي كريم بها وبقدراتها الكثيرة بعيدًا عن مجال التمثيل والفن. انهالت عليها التعليقات بتقديم المباركات لها لحصولها على درجة الماجستير من أكبر جامعة في أمريكا ومتمنين لها النجاح والتقدم في حياتها. في حين لم تذكر نيللي كريم موضوع الرسالة الذي ناقشته ودرسته في الجامعة، كما شاركت ببعض الصور من حفل الجامعة ومن بين هذه الصور، صورة جمعتها بالفنانة الكبيرة سهير البابلي وعلقت قائلة: "الأسطورة المصرية سهير البابلي".

With Egyptian legend Suheir El Bably ❤️️#nellykarim #nellykarimfans_officialgroup #nellykarimfans #cairo #event #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

لم تقف قدرات النجمة نيللي كريم في مجال التمثيل والفن ورقص الباليه وأخيرا الدراسة فقط بل إنها أصبحت موهوبة أيضًا في مجال تصميم الأزياء والموضة والتطريز وتنفيذ الأعمال اليدوية. أوضحت نيللي كريم ذلك بعد أن ظهرت مؤخرا في حفل ختام الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي​ بإطلالة من تصميمها الخاص. طلت نيللي كريم وهي ترتدي بلوزة وبنطال باللون الأسود، إضافة إلى عدد من الإكسسوارت التي زيّنت عنقها ويديها، ونشرت الصورة من داخل المهرجان من خلال حسابها بالإنستجرام وعلقت عليها قائلة: "من تصميمي". حصلت الصورة على إعجاب الكثيرين من متابعيها وعبروا عن ذوقها الرفيع وموهبتها الرائعة.

 

كما شاركت النجمة نيللي كريم متابعيها ببعض اللحظات الخاصة الذي عاشتها أثناء تواجدها بحفل ختام الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى وهي لحظات تكريمها للممثل العالمي أدريان برودي وتسليمه جائزة تكريم المهرجان وعلقت نيللي كريم على الصورة التي تم التقاطها في المهرجان أثناء تكريمها للأمريكي أدريان برودي ببعض الكلمات المؤثرة. أكدت نيللي أنها منحته الجائزة بكل حب وتقدير لموهبته الفريدة، كما عبرت نيللي كريم عن اعجابها بالقصص التي يقدمها وتعيش مع هذه القصص وكأنها تعيش معها.

 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم تستعد حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي تشارك به في دراما رمضان القادم لعام 2018 والمسلسل بعنوان "اختفاء". المسلسل من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت ومن إنتاج جمال العدل ومسلسل اختفاء تجسد نيللي من خلاله شخصية دكتورة جامعية في روسيا وسوف يتضمن المسلسل احداث كبيرة من التشويق والأكشن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع