بالصور: فتاة تحاول التشبه بأنجيلينا جولي فتتحول إلى زومبي مخيف

Sohair

“Make bold choices and make mistakes. It's all those things that add up to the person you become.” – Angelina Jolie

A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolieofficial) on


أثارت فتاة إيرانية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بسبب تحولها المخيف لتكون نسخة شبيهة من النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie.

 

لم تكن هذه هي الفتاة الاولى التي ترغب بأن تصبح مثل أيقونة هوليوود العالمية، فهناك أكثر من فتاة حول العالم عاشقة لنجمة العالم الأوروبي بأكمله، إلا أن هناك منهم فتاة إيرانية تبلغ من العمر عشرون عاما وتدعى "سحر طبر" مهووسة بشكل كبير جدا بالنجمة العالمية أنجلينا جولي لدرجة أنها أقدمت للخضوع لأكثر من 50 عملية جراحية من التجميل لتتحول إلى نسخة من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي. و من الواضح أن الفتاة الإيرانية سحر طبر قد ضلت الطريق لأنها بهذه العمليات التجميلية أصبحت نسخة مخيفة للغاية حتى و ان وصفوها رواد الانترنت بكائن "الزومبي" أو "الجثة التي تجعلهم يشعرون بالمرض".

 

الفتاة قبل العمليات وبعدها:

ليس هذا فقط، بل قامت فتاة طهران سحر طبر بإنقاص وزنها وخسرت أكثر من 50 كيلوغراماً من وزنها وذلك بعد أن خضعت الى الريجيمات القاسية لتكون مثل نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي، فهي من عشاقها لدرجة كبيرة ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة بها.

أوضحت الكثير من المواقع الإلكترونية والتقارير الصحفية أن هدف هذه الفتاة الإيرانية في الحياة هي أن تكون مثل أنجلينا جولي في ملامحها وجسدها وكل شئ ولهذا السبب خضعت لهذا الكم الهائل من العمليات التجميلية في غضون بضعة أشهر لتبدو و كأنها أنجلينا.

@raha_xti @raha_xti @raha_xti @raha_xti @raha_xti @raha_xti 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻

A post shared by سحرتبر...!👾✌🏻 (@sahartabar_afficilalll) on

قامت هذه الفتاة سحر طبر بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام ووصل عدد متابعيها لأكثر من 350 ألف متابع. تعرضت سحر طبر للكثير من الانتقادات اللاذعة لأنها أصبحت قبيحة للغاية ومخيفة بدرجة كبيرة كما أن هناك من يقول أنها اختلفت في مظهرها مع المكياج ووضع بعض الأطراف الاصطناعية لها.

 

يذكر أنه لم تكن فتاة ايران سحر طبر هي اول مهووسة بنجمة العالم الأوروبي أنجلينا جولي، فهناك فتاة أخرى تدعى لينا سانز Lina Sanz من دولة أسبانيا قد أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من أنجلينا جولي، من حيث لون العينين والابتسامة ومعالم الوجه إضافة إلى الفم والأنف وحتى طريقة كلامها. أشارت هذه الفتاة لينا أنها تدرس التمثيل منذ ثلاث سنوات وتطمح لتكون أنجلينا جولي المستقبلية، كما أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل الذي وصل ثمنها لأكثر من 20,000 دولار أمريكي.

 

و غيرها الكثيرات العاشقات لنجمات هوليوود ولم تكن أنجلينا جولي فقط بل هناك بعض المعجبات اللواتي يتمنين بأن يصبحن مثل باقي شهيرات العالم ومن أبرزهن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان التي أصبحت حلم الكثير منهن مثل الشابة "كلير ليسون" البالغة من العمر 24 عاما و الشابة "كاميلا أوسمان" التي شببها البعض بأنها توأم للنجمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع