لماذا تم اعتقال الحارس الشخصي لجاستن بيبر؟

Sohair

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

تعرض الحارس الخاص بالمغني الكندي العالمي جاستن بيبر لأزمة كبيرة في مساء أمس ترتب عليها اعتقاله وحبسه في سجن الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد وقوع حادث تصادم بين سيارته وبين سيارة شرطة وكانت نتيجته اصابة ضحيتين.

 

يواجه مايكل ارانا الحارس الشخصي للنجم العالمي جاستن بيبر مشكلة كبيرة جدا خلال هذه الفترة وذلك بعد أن تعرض لحادث تصادم بسيارة شرطة وكان نتيجتها إصابة اثنان من رجال الشرطة بجروح خطيرة للغاية لذلك تم نقلهم إلى المستشفى مباشرة.

 

كانت نتيجة التعرض لهذا الحادث الخطير هو تناول مايكل ارانا لكمية كبيرة جدا من الشراب أثناء قيادته للسيارة و التي جعلته في حالة عدم اتزان، ولسوء الحظ تحطمت سيارته بسيارة شرطة وأصيب رجال الشرطة الذي كانوا بداخل السيارة بجروح بالغة، بينما مايكل الحارس الخاص لجاستين بيبر فعزم الهروب من مكان الحادث قبل أن يتم القبض عليه ويعتقلوه.

 

كان مايكل ارانا الحارس الأمني للمغني الكندي الشهير جاستين بيبر يقود سيارته في ميامي تمام الساعة الثالثة صباحاً اول أمس الخميس وحدث ارتطام بسيارته ذات الدفع الرباعي بسيارة الشرطة خلال ذلك التوقيت، مما تسبب في اصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جدا وتم نقله إلى أقرب مستشفى من مكان الحادث، بينما الضابط الآخر فكانت جروحه بسيطة الى حد ما وتم نقله إلى مستشفى الكندال الإقليمية.

 

وعلى الرغم من اختفاء الحارس مايكل ارانا من مكان الحادث إلا انه كان هناك شرطي آخر تمكن من القبض عليه وقام بإعتقاله على الفور بعد أن رفض مايكل أن يخضع لعمل فحص الدم الذي يثبت أنه كان تحت تأثير المخدر. لكن عندما قام الشرطي بتفتيش أرانا فوجد بعض الإيصالات في جيبه وتبين أنها ايصالات ثمن المشروبات المخدرة المختلفة بجميع انواعها الذي قام بشراءها و تناولها في منتصف الليل وأثناء قيادته للسيارة على طريق ميامي.

 

الآن مايكل ارانا يواجه موجه كبيرة من المشاكل والأزمات مع الشرطة بعد أن تم اعتقاله فهو متهم بثلاث قضايا في نفس التوقيت وهي اصطدامه بسيارة الشرطة الذي ترتب عليها اصابة ضحيتين من رجال الشرطة، والقضية الثانية هي قيادته تحت تأثير الشراب المخدر، بينما الثالثة فهي محاولة هروبه من موقع الحادث.

 

يُذكر أن النجم الكندي العالمي جاستين بيبر لم يكن هناك أي ردة فعل من ناحيته حتى هذه اللحظة، والجميع يود أن يعرف حاليا هل مايكل ارانا سوف يستمر في عمله كحارس شخصي لجاستين بيبر أم أن الأخير سيتخلى عنه.
 

من جهة أخرى، ظهر مايكل أرانا حارس اكبر مغني راب في العالم في فيلم وثائقي عام 2016 يحمل عنوان "الحرس الشخصي: حياة سرية من برج المراقبة"، كان يتحدث هذا الفيلم الوثائقي عن جزء من الوجود الأمني المعزز لنجم البوب جاستن في السنوات الأخيرة.

 

يقول أرانا وهو يمشي مع بيبر في مقطورة بالفيلم: "كونك حارسًا أمنيًا يجب أن تكون قائدًا، عليك أن تتحكم في المواقف وتفهم كيفية التواصل في جميع الأوقات".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع