توبا بويوكستن وحبيبها ينتقلان إلى منزل جديد بعيدًا عن الصحفيين

Sohair

Yeni Güne merhaba 🙋🙏❤️@tubabustun.official 😉😉📷👌

A post shared by Tuba Büyüküstün 👑My İdol 👑 (@tubabuyukustun.24) on

بعد ملاحقة الصحفيين للنجمة توبا بويوكوستون وتداول شائعة حملها من حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان وعيشها معه في منزله، قرر الثنائي الانتقال إلى منطقة أخرى من إسطنبول بعيدة عن ملاحقة وسائل الإعلام التركية.

 

قررت النجمة التركية توبا بويوكوستون المعروفة بإسم لميس في الوطن العربي الانتقال مع حبيبها التركي أوموت أفجان التي كانت تسكن معه في منطقة باباك التركية وهي منطقة راقية جداً في مدينة إسطنبول، لتسكن بعيدًا عن هذه المنطقة التي يكثر فيها تواجد الصحفيين الأتراك الذين يسببون لها مشاكل عديدة، وفقاً لما نقله الموقع الإلكتروني التركي "Posta".

 

ذكر الموقع أن الجميلة توبا بويوكوستون سوف تنتقل من منزلها في منطقة باباك وتسكن بمنطقة ساريار في مدينة اسطنبول أيضاًُ، ولكنها منطقة هادئة وبعيدة تماماً عن وسائل الإعلام وهذا بعكس باباك.

 

يذكر أن بنات توبا التوأم مايا وتوبراق يسكنان في منزل جدتهما والدة توبا بعد انفصالها عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك الشهير بإسم رأفت، كما أن أونور والد الطفلتين في انتظار قرار المحكمة بضم طفلتيه إلى حضانته وذلك بعد أن قام برفع دعوى قضائية ضد توبا بويوكوستون لكي يأخذ بناتها منها بعد اكتشافه خيانتها له أثناء زواجهما.

 

تخلت الفنانة عن زواجها وبناتها من أجل حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان، وبعد حدوث خلاف كبير بينها وبين والدتها التي تعترض على هذه العلاقة قررت توبا أن تترك منزل والدتها وتعيش مع حبيبها بمفردهما. ظلت تتواجد توبا معه وتظهر برفقته بشكل دائم خلال الفترة الأخيرة مما كثرت الشائعات حولهما وقيل أنهما يخططان للزواج في مطلع العام المقبل.

 

ليس هذا فقط، ولكن بعد أن شوهد الثنائي وهما يتبادلان القبلات مع بعضهما بشكل حميمي أثناء تواجدهما في أحد المراكز التجارية الشهيرة في إسطنبول وبعد ظهور توبا ببطن بارزة قليلا أثناء زيارتها لمخيمات الأطفال السوريين اللاجئين في تركيا تداولت بعض الصحف والمواقع التركية أخبار تشير إلى أن توبا حامل بطفلها من حبيبها الجديد.

 

ولكن لم تصمت توبا هذه المرة وخرجت عن صمتها بشكل غير مباشر وأخبرته أحد المقربين منها أن يخبر الصحفيين ووسائل الإعلام أنها ليست حامل وأن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة، كما أنها نفت بشدة خبر زواجها الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، بل إنها اكدت أنها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع حبيبها في الوقت الحالي بدون زواج.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة توبا بويوكوستون هو مسلسل "جسور والجميلة" مع النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ والذي حقق نجاحاً كبيراً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع