لونشان تكشف عن مجموعة مستوحاة من أفريقيا لربيع وصيف ٢٠١٨

Samar Maatouk
  • Gifts reflect those who give them. #LongchampGift

    A post shared by @longchamp on

    استضافت دار الأزياء والمنتجات الجلدية الفرنسية نخبة المهتمين في عالم الموضة في دبي لمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨.

     

    جاء هذا الاحتفال انعكاساً حقيقياً لتقاليد لونشان في التميّز، إذ شكّلت كل واحدة من قطع المجموعة رمزاً للحرفية والمعرفة الفرنسيتين. تطلق مجموعة صيف ٢٠١٨ من لونشان دعوة للسفر، وتقدّم للسيدات فرصة للتألّق بتصاميم وحرف وتقاليد إثنية مختلفة. وتتوجّه لونشان من خلال هذه المجموعة الراقية والملفتة للنظر إلى السيدة العصرية، المستقلّة والعالمية بحيث استوحِي تصميم المجموعة من رحلة لسيّدة مقيمة في الضفة اليسرى إلى قلب أفريقيا.

     

    من شارع الفنون الجميلة Rue des Beaux-Arts إلى بولفار سان جيرمان، تستكشف هذه السيدة البوهيمية – فنانة أو مالكة غاليري تتمتع بأناقة جريئة وجاذبية طبيعية – عالم الفنون القبليّة، وخاصة فنون وثقافة السكان الأصليين. بذلك، تشكّل المواد المستخدمة والتأثيرات الغرافيكية المستوحاة من شبكات وأعمال بارزة ونموذجية لرسمات ومنحوتات أفريقية، مصادر رئيسية للإلهام.

  • ابتكارات جريئة وراقية

    يمثل الرقي المريح والعملي المحور الذي تدور حوله مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨.

     

    تنسِّق امرأة لونشان قميصاً حريرياً لامعاً يحمل طبعات غرافيكية مميّزة مع شورت قصير من الجلد، فتنفرد بإطلالة لا مثيل لها. وتُكمل جاكيت سفاري - مع أو بدون أكمام - من جلد السويد أو غاباردين قطني تنورةً من الجلد بنمط الـ patchwork فتحاكي الروح الأفريقية. أمّا الفساتين فتبدو متطايرة جميلة من قماش التول السويسري مع نقاط أو دانتيل مطرّز ويمكن تنسيقها مع جاكيت قصيرة من جلد السويد.

  • كل الأناقة في الحقائب

    في كل موسم، تعيد لونشان ابتكار الأناقة الفرنسية. ويلخّص تصميم حقيبتين جديدتين أجواء صيف ٢٠١٨ في الدار العريقة.

     

    حازت حقيبة Madeleine على لمسة تحديث أنيقة مستوحاة من فن وثقافة السكان الأصليين، وهي تأتي الآن في نسخة أكثر دقّة. تتضمّن هذه النسخة ألواناً مختلفة مثل النيود والبرتقالي والعسلي والبنفسجي الفاتح، ومواداً مختلفة كجلد العجل وجلد سويد وفاكيتا vachetta، بالإضافة إلى تفاصيل حصلت على اهتمام دقيق فأعطت تأثيراً أنيقاً. من جهة أخرى، تكسر حقيبة Effrontée التقاليد، لتبرز وترتقي بإحساس مرهف ومتمرّد. ويعطي الحزام المؤلف من سلسلة معدنية والجلد جاذبية الروك آند رول التي تنضح بها هذه الحقيبة.

  • أحذية مفعمة بالأنوثة

    في مجموعتها الأخيرة، تقدّم لونشان تصاميم أحذية رائعة تجمع اللمسة الحيوية بأناقة عصرية لتمنح كل سيّدة تميّزاً خاصاً في كل الأوقات.

     

    ابتكرت لونشان قبقاباً رائعاً مع نعل خشبي وجلد سويد من العجل الصغير، يكتمل بنمط الحياكة النافرة أو طبعة جلد الثعبان. كذلك، تبرز الأحذية بأسلوب الـespadrilles مع رباط عند الكاحل ونعل من حبال محبوكة تتوهج بشكل مميز من خلال الجلد الفاخر بلون الذهب الوردي المعدني. وتكتمل إطلالة امرأة لونشان الفريدة مع الأحذية ذات الساق العالية lace-up boots التي تأتي مع شريط ومفتوحة من الأمام من جلد السويد الفاخر أيضاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع