دار هاري وينستون تعرض مجموعتها Legacy في دبي

Sara Ahmed

دار هاري وينستون للمجوهرات الراقية تشارك مجموعتها الأحدث بعنوان Legacy مع عشاق المجوهرات الفاخرة في دبي.

 

تم الكشف عن المجموعة أمام الصحفيين في دبي مول، هذا وسيتم عرض المجموعة الحصرية في صالون دار هاري وينستون بدبي.

 

مجموعة Legacy

 

منذ أن تم تأسيسها في عام 1932 ونجحت دار هاري وينستون في تقديم أفخم المجوهرات وأروع الماسات في العالم. وعلى مدار السنوات قدمت العلامة تاريخ عريق مشبع بالتقاليد والأصالة ومع شغفها باقتناء الأحجار الفريدة والاستثنائية فلطالما سعت الدار وراء الكمال المطلق من خلال التزامها بمعايير معينة من الجودة.

 

بدأ فريق هاري وينستون من علماء الأحجار الكريمة، المصممين والحرفيين في العمل على ابتكار وتصميم مجموعة Legacy من وحي ماسة Winston Legacy وهي الماسة الأكثر كمالاً بشكل قطرة المياه التي اقتنتها الدار عام 2013 بوزن 101.73 قيراط . وقد استغرق تحويل هذه الماسة من ماسة خام إلى الشكل الكمثري المميز ما يقرب من عامين. واستمد المصممين إلهامهم لهذه المجموعة الاستثنائية من الرسوم التصميمية الخاصة بأرشيف وينستون والقطع الأكثر شهرة الخاصة بالدار حتى يستطيعوا الحفاظ على سمات الماسة التي تحمل الاسم نفسه.

 

 

تتكون المجموعة من عدة أطقم من المجوهرات الراقية تضم 22 قطعة استثنائية مزينة بقطع ماسات رئيسية. تم تصميم و رسم القطع الفريدة يدوياً من قبل مصمّمي الدار من بينهم المصمّم الراحل Maurice Galli من أجل التركيز على إظهار التفاصيل الدقيقة وانسيابية الأحجار الماسية الرئيسية في كل قطعة مازجين التقنية المحترفة في صناعة المجوهرات والتصاميم المبتكرة مع سنين من الخبرة والعراقة في صناعة ونحت البلاتين بدقة متناهية ليشكل إطار رائع لقطع الألماس.

 

ويعد هذا الحدث وهو مشاركة الدار لمجموعة مجوهراتها النادرة مع الجمهور من التقاليد العريقة لعلامة هاري وينستون، ومع كشف النقاب عن مجموعتها Legacy في دبي تحتفي الدار بتراثها العريق وعروضها الرائعة على طريقتها الخاصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع